رئيس الوزراء يستقبل وفد شركة نكسن الكندية Bookmark and Share
التاريخ : 12-12-2011 استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة اليوم الرئيس التنفيذي لشركة نكسن (انك) الكندية مارفين روماناو والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا.


وتطرق اللقاء إلى سير عمل الشركة في اليمن وجوانب التعاون القائمة مع الحكومة وسبل تعزيزها وتطويرها، بما في ذلك إمكانية توسيع استثمارات الشركة خلال الفترة القادمة.

ونوه رئيس الوزراء خلال اللقاء بالدور الذي قامت شركة نكسن الكندية في استكشاف وإنتاج النفط في اليمن، وإسهاماتها في عدد من المجالات التنموية في بلادنا.. مؤكدا حرص الحكومة على تشجيع الشركات العالمية والمستثمرين من الدول العربية والأجنبية للاستثمار في اليمن في مختلف المجالات، وتقديم كل التسهيلات والمزايا لإنجاح هذه الاستثمارات.

من جانبه عبر رئيس وفد شركة نكسن عن تهانيه الحارة لدولة رئيس الوزراء بقيادته لحكومة الوفاق الوطني اليمنية وتمنياته لها النجاح والتوفيق.. مؤكدا حرص الشركة على تعزيز نشاطها في قطاع النفط وتطوير استثماراتها في المستقبل.

حضر اللقاء وزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر ونائب رئيس الشركة علي السحيقي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591486
Too many connections