وزير الثروة السمكية يلتقي مسؤول التنمية الريفية في البنك الدولي Bookmark and Share
التاريخ : 12-12-2011 ناقش وزير الثروة السمكية المهندس عوض السقطري اليوم بصنعاء مع مسئول التنمية الريفية في البنك الدولي ناجي أبوحاتم المشاريع السمكية الممولة من البنك وإمكانية حشد المزيد من الدعم لإقامة مشاريع جديدة ضمن البنية التحتية لقطاع الأسماك.


وفي اللقاء أكد الوزير السقطري أهمية استكمال مشروع إعادة هيكلة القطاع السمكي الذي بدأت الوزارة تنفيذه خلال الفترة الماضية كونه من أهم المشاريع التي ستساهم في تحسين إدارة القطاع السمكي وبالتالي استغلاله بالطرق المثلى.

ولفت السقطري إلى ان الوزارة ستركز خلال الفترة القادمة على إجراء الدراسات والبحوث حول المخزون السمكي ليتسنى معرفة حجم ونوع وخصائص الثروة السمكية التي تتميز بها السواحل اليمنية إضافة إلى توفير الخدمات الأساسية للصيادين كونهم من أهم شرائح المجتمع بما يسهم في القضاء على الفقر والبطالة في المناطق الساحلية.

من جانبه أبدى مسؤول التنمية الريفية بالبنك الدولي استعداد البنك مواصلة دعم قطاع الثروة السمكية باعتباره من القطاعات الاقتصادية الواعدة في اليمن.

حضر اللقاء وكيلا وزارة الثروة السمكية عبدالله باسنبل وعبد الهادي الخضر.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية: الضربة العسكرية الإيرانية شرعية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة
أكدت وزارة خارجية الجمهورية اليمنية أن الضربة العسكرية التي وجهتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الكيان الصهيوني شرعية وقانونية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة كونها تأتي في إطار الحق في الدفاع عن النفس ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596451
Too many connections