وزارة الإعلام تنظم حفل توديع للوزير السابق حسن اللوزي Bookmark and Share
التاريخ : 15-12-2011 أشاد وزير الإعلام علي العمراني بجهود الوزير السابق حسن اللوزي خلال توليه مهام قيادة وزارة الإعلام وعمله في فترة بالغة التعقيدات نتيجة الظروف التي تمر بها اليمن .


ونوه الوزير العمراني اليوم في حفل توديع وتكريم الوزير السابق بالتجربة الرائدة لحسن اللوزي وجوانب الإبداع المتعددة في شخصيته.

وأشار إلى الظروف المواتية التي عمل في ظلها حسن اللوزي.. مؤكدا أن التحديات الماثلة الآن كبيرة وتجعل الجميع يتعهد بأن يكون اليمن أفضل.
وقال وزير الإعلام : إن حسن اللوزي لن يتوارى إلى الظل بعد أن ترك العمل الرسمي في وزارة الإعلام بل سيظل نجما صادعا في سماء السعيدة والعروبة التي يعشقهما معا.

وأضاف علي العمراني : كلنا ثقة بأنا سنبقى نتابع عطاء حسن اللوزي في المجال الذي سيكون إبداعه فيه أكثر ألقا فقد اكتسب خبرة كبيرة وتعمقت لديه التجربة الإنسانية والمعاناة التي مرت بها البلد ولازالت إلى الآن.

بدوره شكر الوزير السابق الوزير العمراني وموظفي الوزارة على المشاعر الفياضة التي غمروه بها في لحظات التوديع .. متمنياً للقيادة الجديدة التوفيق والنجاح في مهامها المستقبلية.

وأكد اللوزي أنه سيبقى يكن لجميع كوادر وموظفي الوزارة ومؤسساتها مشاعر الوفاء لتفانيهم وإخلاصهم في جميع مهامهم ما مكنه من الاستمرار في موقع العمل كزميل يحاول أن يلتقط أفكارهم وقدراتهم للسير بها إلى تلبية احتياجات الشعب في إعلام يمني فاعل مقتدر.

وسلم الوزير العمراني درع الوزارة لحسن اللوزي تكريما لخدمته للإعلام اليمني من خلال منصبه السابق كما تسلم اللوزي درع إذاعة صنعاء من رئيس القطاع عباس الديلمي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قيادات من وزارة المالية يزورون الجرحى في مستشفيات ومراكز طبية بأمانة العاصمة
زار عدد من وكلاء وزارة المالية اليوم الجرحى في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593943
Too many connections