وزيرة الدولة لشئون مجلس الوزراء تناقش مع ممثل اليونيسيف التعاون المشترك Bookmark and Share
التاريخ : 21-12-2011 ناقشت وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء جوهرة حمود ثابت اليوم مع ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف ) في اليمن جيرت كابليري، آليات تعزيز التنسيق والعمل المشترك لتحسين مقومات الطفولة الآمنة ومواجهة التحديات التي فرضتها التداعيات الأخيرة على أوضاع الأطفال في اليمن.


واستعرض اللقاء بحضور الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء للشئون السياسية والعلاقات الخارجية جمال علي احمد الاحتياجات الخاصة بالأطفال في اليمن بشكل عام، ومتطلبات النازحين من محافظة أبين على وجه الخصوص.

حيث أكدت الوزيرة جوهرة حمود بهذا الشأن ان هناك خطة حكومية للاحتياجات والأولويات الخاصة بالأطفال سيتم مناقشتها وإقرارها وإبلاغ منظمة اليونيسيف بالمساعدات المطلوبة .. معبرة عن تقديرها للاهتمام الخاص الذي توليه منظمة اليونيسيف لوضع الأطفال في اليمن.

وأشارت وزيرة الدولة لشئون مجلس الوزراء إلى حرص الحكومة على التعاون الفاعل مع المنظمات الدولية لحماية حقوق الأطفال باعتبارهم مستقبل المجتمع وتقديم كل الخدمات اللازمة لتحسين وضعهم الصحي والتعليمي.. مؤكدة ان الحكومة ستتعامل بجدية مع تحذيرات منظمة اليونيسيف للوضع المأساوي للأطفال في اليمن.

كما تم خلال اللقاء مناقشة آليات تعزيز التنسيق والعمل مع منظمة اليونيسيف لضمان حصول أطفال اليمن على الخدمات الصحية والتعليمية الجيدة، فضلا عن المياه الصالحة للشرب والصرف الصحي والحماية اللازمة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591447
Too many connections