اجتماع للهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالضالع Bookmark and Share
التاريخ : 25-12-2011 أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة الضالع اليوم برئاسة المحافظ علي قاسم طالب التقرير المقدم من مكتب السياحة بالمحافظة والمتضمن الإجراءات المتخذة لتنفيذ المخططات اللازمة للمناطق السياحية بالمحافظة وتحديث الخارطة السياحية فيها لتشمل كافة المناطق السياحية والأثرية بالمحافظة.


واستعرضت الهيئة الإدارية التقرير المقدم من مكتب كهرباء منطقة الضالع حول أنشطة ومستوى عمل المكتب خلال الفترة الماضية من العام الجاري وكذا المهام المنفذة والصعوبات والمعوقات التي تعترض أدائه ومنها المديونية على المشتركين بالمحافظة والبالغة مليار و مليون و 944 ألف ريال .. وألزمت الهيئة بهذا الصدد مكتب كهرباء منطقة الضالع بمتابعتها وتحصيلها.

وفي الاجتماع شدد المحافظ طالب على الدور الذي تضطلع به الهيئة الإدارية للمجالس المحلية بالمحافظة في عملية الرقابة والإشراف على عمل المكاتب التنفيذية لتحقيق التنمية المحلية المنشودة واستكمال مشاريع البنى التحتية التي تحتاجها المحافظة في مختلف القطاعات التعليمية والصحية وغيرها من القطاعات.

وأكد أن نجاح خطط التنمية يعكس مدى قيام المجالس المحلية بتأدية وظائفها و واجباتها المناطة بها بشكل فعال باعتبارها أداه فاعلة لخدمة المجتمع المحلي.

وكانت الهيئة قد ناقشت العديد من المواضيع والقضايا المتصلة بالشأن المحلي والتنموي بالمحافظة واتخذت إزائها الإجراءات اللازمة.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد غالب العتابي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
يوم مفتوح لأسر الأحداث بدار التوجيه الاجتماعي بأمانة العاصمة
نظم دار التوجيه الاجتماعية- بنين بأمانة العاصمة يوما مفتوحا لأُسر الأحدث تحت شعار "أسرتي في ضيافتي". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596111
Too many connections