وزير الخارجية يلتقي سفير جمهورية كوريا بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 26-12-2011 التقى وزير الخارجية الدكتور أبوبكر عبدالله القربي اليوم بسفير جمهورية كوريا لدى اليمن كيو اوك بارك.


وفي اللقاء عبر الوزير القربي عن شكره وتقديره للحكومة الكورية والمساعدات التي تقدمها لليمن.. لافتاً إلى أن هناك العديد من التحديات التي ستواجه عمل حكومة الوفاق الوطني ومن أبرزها الوضع الاقتصادي.ا

وأكد الدكتور القربي حرص الحكومة اليمنية على تعزيز وتطوير العلاقات مع الجمهورية الكورية الصديقة سيما وأنها باتت شريكاً اقتصاديا هاماً لليمن.

من جانبه أشار السفير الكوري إلى أن حكومة بلاده أصدرت بياناً أعربت فيه عن تهانيها للجمهورية اليمنية لتشكيل حكومة الوفاق الوطني، وتطلعها إلى تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وأوضح أن الحكومة الكورية ستعمل خلال العام القادم على إنجاز العديد من المشاريع في اليمن، لافتا إلى أن كوريا قدمت مساعدات مالية عبر منظمة الصليب الأحمر لإغاثة لنازحين من محافظتي أبين وصعدة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية: الضربة العسكرية الإيرانية شرعية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة
أكدت وزارة خارجية الجمهورية اليمنية أن الضربة العسكرية التي وجهتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الكيان الصهيوني شرعية وقانونية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة كونها تأتي في إطار الحق في الدفاع عن النفس ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593661
Too many connections