اللجنة العليا للانتخابات تناقش السبل الكفيلة لمشاركة النازحين في الانتخابات Bookmark and Share
التاريخ : 27-12-2011 ناقشت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي المقترح المقدم من قبل رئيس قطاع التخطيط والشئون الفنية حول السبل اللازمة المتعلقة بمشاركة النازحين في الانتخابات الرئاسية المبكرة فبراير 2012م.


حيث تطرقت الخطة إلى الآلية التنفيذية التي تكفل للنازحين الحق في المشاركة في الانتخابات ودور اللجنة العليا للانتخابات في تهيئة السبل المناسبة لضمان ممارسة الحق القانوني للنازحين.

واستعرض الاجتماع مشروع خطة متابعة وتقييم أداء اللجنة العليا لكافة أنشطتها وفقا لخططها وبرامجها التفصيلية .

وأقرت اللجنة خلال الاجتماع تشكيل فريق عمل يتولى متابعة قرارات اللجنة على مستوى القطاعات ومتابعة إنجازها أولاً بأول .

واستعرض الاجتماع المقترح المقدم من قبل رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية بشأن شعارات التوعية الانتخابية للانتخابات الرئاسية القادمة.

واطلعت اللجنة على الصيغة النهائية للخطة التدريبية لمسئولي فروع الأمانة العامة.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع المتعلقة بالجانب الفني والتجهيزات التقنية التي سترافق العملية الانتخابية وعلى وجه الخصوص إمكانية ربط الدوائر الانتخابية بالشبكة المعلوماتية للجنة وبما يسهل أعمال اللجان خاصة فيما يتعلق بمن بلغو السن القانونية والمتواجدين في غير مراكزهم الانتحابية.

وكانت اللجنة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق وأقرته .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591352
Too many connections