اختتام دورة القيادات الكشفية الإرشادية في مكافحة الفساد بتعز Bookmark and Share
التاريخ : 27-12-2011 اختتمت بمحافظة تعز اليوم فعاليات دورة القيادات الكشفية والإرشادية في مكافحة الفساد والتي نظمتها الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بالتعاون مع جمعية الكشافة والمرشدات بتعز ، واستمرت ثلاثة أيام بمشاركة 30قياديا من الكشافة والمرشدات .


وأكد وكيل محافظة تعز للشئون الفنية والبيئة المهندس عبد القادر حاتم في كلمته له بختام الدورة على أهمية أشراك الشباب والقيادات الكشفية في مكافحة الفساد.. لافتا إلى ضرورة معالجة الثغرات القانونية المرتبطة بمكافحة الفساد ، و نشر قضايا الفساد عبر مختلف وسائل الإعلام .
فيما ألقيت كلمات عن الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ومكتب الشباب والرياضة ومفوضية الكشافة والمشاركين أكدت جميعها ان الفساد يعتبر العدو الأول للحياة الكريمة والتنمية الحقيقية ويخلق في المجتمعات اختلالات مجتمعية خطيرة وفوارق طبقية غير منطقية وغير مبرره والتي تؤدي تراكماتها إلى أحقاد مدمرة بين الطبقات الغنية وهي الأقلية والأغلبية الفقيرة .. لافتين إلى أهمية أدراج مفاهيم مكافحة الفساد ضمن المناهج الدراسية والكشفية وتعزيز الشراكة بالشباب .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596499
Too many connections