المجلس المحلي بالمهرة يقر تفعيل لجان الاصطياد وإعادة هيكلة الجمعيات السمكية Bookmark and Share
التاريخ : 28-12-2011 اقر المجلس المحلي بمحافظة المهرة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ علي محمد خودم تفعيل لجان الاصطياد من قبل السلطات المحلية بالمديريات وعمل آلية لتنفيذ المهام المناطة بها خلال العام القادم، والإشراف المستمر على نشاط وعمل الجمعيات السمكية بالمحافظة وإلزامها بالأنظمة والقوانين النافذة .


جاء ذلك بعد مناقشة المجلس على مدى ثلاثة أيام تقارير المكاتب الخدمية بالمحافظة .

كما اقر المجلس إعادة هيكلة الجمعيات السمكية القائمة على أسس البناء المؤسسي بحسب اللوائح والقوانين ، الآلية الخاصة بإدارة موقع الإنزال السمكي بمحيفيف المقدمة من السلطة المحلية بمديرية الغيظة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب الثروة السمكية وفرع الاتحاد التعاوني السمكي بالمحافظة والعمل بموجبها اعتبارا من العام القادم 2012م.

وفي الاجتماع أتخذ المجلس المحلي بالمهرة عدد من التدابير والإجراءات المتعلقة بتطوير الخدمات الصحية بالمحافظة منها إعادة توزيع الكادر الصحي في مستشفى الغيظة المركزي والمستشفيات الريفية بالمديريات، و كلف مكتب الصناعة والتجارة وشركة النفط بالمحافظة ومدير عام الغيظة بعمل آلية للرقابة والإشراف على صرف كميات الديزل بحيث تكون هناك رقابة في حالة صرف من المحطات لما من شأنه الحفاظ على مخصصات المحافظة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك
رفع رئيس مجلس النواب يحيى الراعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597721
Too many connections