وزير النقل يلتقي موظفي وعمال ميناء الحديدة ويتفقد سير العمل بمطار الحديدة الدولي Bookmark and Share
التاريخ : 28-12-2011 وجه وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب قيادة ميناء الحديدة بعقد إجتماع طارئ يضم كافة موظفي وعمال الميناء لتشكيل لجنة نقابية جديدة تعمل على دراسة مشاكل العمال وحلها بصورة عاجلة .


وأكد وزير النقل في لقائه اليوم بالحديدة موظفي و عمال ميناء الحديدة حرص قيادة الوزارة على تلمس هموم ومشاكل عمال وموظفي الميناء والعمل على حلها بصورة عاجلة لما من شأنه خلق الإستقرار الوظيفي لدى موظفي وعمال الميناء.

وأشار إلى أن زيارته لميناء الحديدة تأتي في إطار توجهات قيادة وزارة النقل الخاصة بتلمس هموم ومشاكل منتسبيها في مختلف القطاعات والعمل على حلها وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم .

ونوه الدكتور باذيب بضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها الميناء .

عقب ذلك إطلع وزير النقل ومعة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن أحمد هيج والقائم بإعمال الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحرالأحمر أحمد علي باعبيد على حجم النشاط التجاري والملاحي الذي تشهدة الموانئ التابعة لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية والخدمات والتسهيلات التي تقدمها المؤسسة للشركات الملاحية.

كما تفقد ساحة محطة الحاويات وأستمع من مدير المحطة محمد السايس إلى شرح حول الأنشطة والتجارية والملاحية التي يستقبلها ميناء الحديدة وأهم الشركات الملاحية العاملة في الميناء.

وتفقد وزير النقل الدكتور واعد باذيب سير العمل بمطار الحديدة الدولي ومستوى الخدمات التي يقدمها للقادمين والمغادرين من وإلى مطار الحديدة كذا الخدمات التي يقدمها لشركات الطيران .

وفي لقائه بمسئولي المطار أكد وزير النقل أن الوزارة ستعمل على تطوير مطار الحديدة وستعمل على إستكمال المشاريع المتعثرة فضلا عن تنفيذ العديد من المشاريع الأخرى التي تكفل الإرتقاء بخدمات المطار ليضاهي خدمات المطارات العالمية .

منوها بأهمية تأهيل وتطوير قدرات الكوادر البشرية العاملة في المطار بإعتبارهم الركيزة الأساسية في عملية التنمية الشاملة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596590
Too many connections