حفل تكريمي بعدن للمتدربين بمشروع الدعم المشترك بين اللاجئين والمجتمع المحلي Bookmark and Share
التاريخ : 28-12-2011 أقامت منظمة أدرا اليمن للتنمية والإغاثة اليوم بعدن حفل تكريمي للمتأهلين والمتدربين بمشروع الدعم المشترك بين اللاجئين من القرن الإفريقي والمجتمع المحلي في منطقة البساتين بمديرية دار سعد.


وفي الحفل أشاد أمين المجلس المحلي بمديرية دار سعد عبد المنعم العبد بدور مشروع الدعم المشترك بين اللاجئين والمجتمع المحلي في منطقة البساتين وأهميته في تأهيل الكوادر من الشباب خاصة وان المشروع يركز على تنفيذ برامج توعوية في مختلف المجالات .

من جانبه تناول المدير الإقليمي لمنظمة / أدرا / ناجي خليل الإنجازات التي حققها المشروع رغم الصعوبات التى تواجهه .. مثمناً الجهود المبذولة من قبل حكومتي النرويج وهولندا والمفوضية السامية للاجئين والسلطة المحلية في مديرية دار سعد وإسهاماتهم في إنجاح أهداف المشروع .

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)أوضح القائم بأعمال مدير المشروع أنور جراد أن تنظيم الحفل يأتي لتكريم الخريجين من الدورات التي نظمها المشروع خلال العام الجاري 2011م والتي شملت 2700 متخرج في اللغة الإنجليزية و 500 متخرج من اللغة العربية و 60 متخرج في المجالات المهنية، فضلاً عن برنامج توعية استهدفت ثلاثة آلاف شخص في موضوعات مختلفة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي الأعلى يستعرض آخر المستجدات المحلية والإقليمية والدولية
استعرض المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم برئاسة فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، آخر المستجدات المحلية والإقليمية والدولية....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591194
Too many connections