رئيس مجلس الشورى: الاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية يؤكد التمسك المطلق بأهدافها ومبادئها Bookmark and Share
التاريخ : 26-09-2010 قال رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني: " إن حجم التحول الذي أحدثته الثورة اليمنية المباركة بإنجازاتها العظيمة على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والتنموية والاجتماعية والثقافية يشكل في مجمله نقيضاً إيجابياً جذرياً لعهد التخلف والظلام والتمييز العنصري والظلم الإمامي والاستعمار المغذي لحالة التشطير والفرقة والشتات الذي جثم على كاهل شعبنا ردحاً طويلاً من الزمن في الشمال والجنوب".

قال رئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني: " إن حجم التحول الذي أحدثته الثورة اليمنية المباركة بإنجازاتها العظيمة على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والتنموية والاجتماعية والثقافية يشكل في مجمله نقيضاً إيجابياً جذرياً لعهد التخلف والظلام والتمييز العنصري والظلم الإمامي والاستعمار المغذي لحالة التشطير والفرقة والشتات الذي جثم على كاهل شعبنا ردحاً طويلاً من الزمن في الشمال والجنوب".

وأكد رئيس مجلس الشورى في حوار مع صحيفة "الميثاق"أن الاحتفاء بمناسبة أعياد الثورة اليمنية الخالدة 26سبتمبر و14اكتوبر يؤكد التمسك المطلق لشعبنا اليمني وقيادته السياسية وقواته المسلحة والأمن بالثورة وبأهدافها ومبادئها العظيمة وبالنظام الجمهوري الذي كان وسيظل الإطار الوطني المعبر عن مبادئ الثورة وعن التطلعات المشروعة لشعبنا في الحرية والديمقراطية والتنمية والعدالة الاجتماعية.

وأضاف : أن الاحتفاء بمناسبة عيد ثورة سبتمبر تأكيد على أهمية اتصال الوعي العام بالثورة وأهدافها ومبادئها لدى أجيالنا المختلفة وإجهاز على حالة الارتداد اليائسة نحو ذلك الماضي البغيض، والتي تتغذى من نفسيات مأزومة لا ترى في الوطن متسعاً لأنانية أصحابها المفرطة وتعاني من عجز تام عن التعايش مع اليمن الجديد.. اليمن الكبير الديمقراطي التعددي.

وأكد رئيس مجلس الشورى بأن الثورة اليمنية والوحدة ليستا في خطر فهما محروستان بإرادة شعب عظيم وفي حماية جيش وطني قوي تشرب قيمها وعبر بتطوره وحداثته عن روحها وليس بمقدور العناصر المأزومة أن تنال من الإنجازات الوطنية العظيمة لشعبنا.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591224
Too many connections