رئيس الوزراء يستقبل السفير الكوري بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 31-12-2011 استقبل رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة اليوم سفير جمهورية كوريا الصديقة بصنعاء بارك كيواك، الذي قدم لرئيس الوزراء تهاني الحكومة الكورية بتعيينه رئيسا لحكومة الوفاق الوطني في اليمن وتمنياتها الخالصة له بالتوفيق والنجاح في مهامه.

وجرى خلال اللقاء بحث الدعم الكوري الممكن تقديمه لليمن من خلال الصندوق الدولي الخاص المزمع إنشاؤه قريبا بهدف تعزيز قدرات الحكومة اليمنية على مواجهة التحديات الراهنة التنموية والاقتصادية. كما جرى مناقشة إمكانية مراجعة أسعار بيع الغاز اليمني المسال والمصدر إلى السوق الكورية في اتجاه الوصول للسعر العادل. وأكد الأخ رئيس الوزراء خلال اللقاء حاجة اليمن خلال الفترة الراهنة إلى مساهمة الأشقاء والأصدقاء في تقديم الدعم اللازم لتجاوز المرحلة الحالية وإعادة بناء وترميم ما خلفته الأحداث الماضية التي عصفت باليمن وألقت بآثارها السلبية على مختلف مناحي الحياة وفي المقدمة الوضع المعيشي والخدمات الضرورية للمواطنين. وعبر الأخ باسندوة عن تطلعه في ان تشهد الفترة المقبلة زيادة حجم التعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات وذلك في ظل الإمكانيات الواعدة لتحقيق هذه الغاية. حضر اللقاء نائب السفير الكوري بصنعاء مينشول كيم.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595895
Too many connections