اللجنة العسكرية تخلي عدد من العمارات في حي الحصبة من المسلحين Bookmark and Share
التاريخ : 02-01-2012 واصلت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اليوم برنامج عملها الميداني في إزالة ورفع المتارس والحواجز وإنهاء المظاهر المسلحة في منطقة الحصبة بأمانة العاصمة.


حيث أشرفت على أعمال الفرق الميدانية التابعة لدائرة الأشغال العسكرية في إزالة عدد من المتارس والسواتر والحواجز الترابية بدءاً من جولة الحباري باتجاه جولة الساعة، إلى جانب إخلاء عدد من العمارات في حي الحصبة من المسلحين.

وأكد عضو اللجنة العسكرية والناطق الرسمي اللواء الركن علي سعيد عبيد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللجنة مستمرة في عملها بوتيرة عالية وإصرار كبير حتى تستكمل برنامجها وفق الخطة المرسومة لإعادة الأمن والاستقرار وحياة المواطنين إلى طبيعتها، والوئام والسكينة العامة إلى كافة أحياء أمانة العاصمة وإلى كل المناطق والمحافظات التي عانت من منغصات ومتاعب الأزمة السياسية.

وأوضح أن ما تقوم به اللجنة يأتي مجسداً وتنفيذاً واقعياً لتوجيهات نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن عبد ربه منصور هادي وعملاً بما تضمنته وأكدته المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن رقم 2014.. مشيرا إلى أن اللجنة تدرك حجم العبء الكبير والمسؤولية الوطنية التي أوكلت أليها وأنها لن تتوانى لحضه عن أداء واجباتها ومهامها الوطنية المنوطة بها.

وعبر اللواء عبيد عن تقدير اللجنة الكبير لكل الجهود الخيرة والتعاون البناء للخلاص من تبعات الأزمة والاحتقانات التي انتفت كل مبرراتها بقبول شعبنا بحكومة الوفاق الوطني.

فيما عبر المواطنون عن عظيم تقديرهم لما بذلته وتبذله لجنة الشؤون العسكرية .. مؤكدين أنهم تنفسوا الصعداء وهم يلمسون على أرض الواقع انجازات ونجاحات لجنة الشؤون العسكرية.

إلى ذلك أهابت اللجنة العسكرية الفرعية في محافظة تعز برئاسة اللواء الركن الدكتور ناصر عبد ربه الطاهري بمواطني المدينة عدم حمل السلاح والتجوال به داخل شوارع وأحياء مدينة تعز.. مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية المختصة سوف تقوم بواجبها الأمني والدستوري في ضبط أي مخالفة لهذه التعليمات.

وطالبت اللجنة العسكرية الفرعية في محافظة تعز المواطنين التعاون مع وحدات الأمن والالتزام بالضوابط القانونية والتعاون الفعال من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وعودة الحياة الاعتيادية إلى مدينة تعز.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591343
Too many connections