رئاسة الجمهورية تنعي إلى الشعب اليمني وفاة المناضل الدكتور عبد الرحمن البيضاني Bookmark and Share
التاريخ : 04-01-2012 نعت رئاسة الجمهورية اليوم إلى أبناء الشعب اليمني وفاة المغفور له بإذن الله المناضل الدكتور عبد الرحمن عبد ربه البيضاني النائب الأسبق لأول رئيس للجمهورية بعد قيام الثورة اليمنية 26 سبتمبر .


وفيما يلي نص بيان النعي :

بسم الله الرحمن الرحيم

وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون... صدق الله العظيم

بحزن عميق وأسى بالغ تنعي رئاسة الجمهورية إلى أبناء الشعب اليمني العظيم وفاة المغفور له بإذن الله المناضل الدكتور عبد الرحمن عبد ربه البيضاني النائب الأسبق لأول رئيس للجمهورية بعد قيام الثورة اليمنية 26 سبتمبر الذي انتقل إلى جوار ربه بعد رحلة نضال وكفاح طويلة قضاها في خدمة الوطن ، حيث كان للفقيد الراحل دورا مشهودا في التعجيل بقيام الثورة اليمنية 26 سبتمبر 62 م وشارك الرعيل الأول من طلائع الثورة السبتمبرية الخالدة في تفجير الثورة وفي الدفاع عنها خلال المراحل التاريخية الصعبة .

كما كان للفقيد الراحل دورا بارزا في العديد من التحولات التي شهدها الوطن منذ قيام الثورة اليمنية ودورا هاما في الحركة السياسية والاقتصادية في بلادنا من خلال كتاباته التي ألقت الضوء على الكثير من جوانب القضايا المرتبطة بالتخلص من الإمامة .

إن رئاسة الجمهورية وهي تعبرعن تعازيها الحارة ومواساتها العميقة لأبناء الشعب اليمني وكافة أفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم لتسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد المغفور له بإذن الله بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الشعب اليمني وأفراد أسرته الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595789
Too many connections