رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل اللواء على مقبل حسين Bookmark and Share
التاريخ : 06-06-2013 بعث الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة الى الاخ عبدالله علي مقبل حسين وجميع اخوانه وافراد اسرته وذلك في وفاة والدهم المناضل اللواء علي مقبل حسين، الذي انتقل الى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل الوطني ، والعزاء موصول لاخوان الفقيد محمد واحمد مقبل حسين وال مقبل حسين في محافظة الضالع .

واعرب الاخ الرئيس عن بالغ الاسى والاسف وصادق العزاء والمواساة في هذا المصاب .. مشيرا الى ان الفقيد كان من الرعيل الاول المناضل في سبيل التحرر والاستقلال والوحدة وكان من الذين التحقوا بالتجهيز للعمل الفدائي منطلقا من مدينة تعز عام 1963 وكانت له مواقف شجاعة وقوية بالعمل الفدائي في محافظة عدن .

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته والهم اهله وذويه واصدقائه الصبر والسلوان "انا لله وانا اليه راجعون".
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الجمهورية يعزي أسر شهداء العملية الارهابية والإجرامية في رداع
أكد الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية أن الإرهاب آفة العصر التي تدمر الأوطان والشعوب وظاهرة عالمية لا دين لها ولا وطن تهدد بشرورها الجميع. وأشار الأخ الرئيس في برقيته التي بعث بها إلى أسر شهداء العملية الإرهابية الإجرامية بمدينة رداع محافظة البيضاء يوم أمس إلى أن هذا العمل الارهابي الوحشي والجبان يدل على ان هذه العناصر الإجرامية متجردة من كافة القيم الانسانية والأخلاقية والدينية ويحملون في نفوسهم الشريرة المريضة حقد مدمر وأسود ضد الانسانية جمعاء .. مؤكداً ضرورة تضافر جهود جميع أبناء الوطن لاجتثاث هذه الجرثومة الخبيثة وتطهير وطننا من رجس جرائمها الشيطانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 12738730