14 مطلوبا امنيا من القاعدة يسلمون أنفسهم للجهات الأمنية في أبين Bookmark and Share
التاريخ : 02-11-2010 أعلن محافظ ابين أحمد بن أحمد الميسري أن أربعة عشر مطلوبا أمنيا من أعضاء تنظيم القاعدة في مديريتي مودية ولودر سلموا أنفسهم اليوم إلى الجهات الأمنية من بينهم خمسة قياديين .

أعلن محافظ ابين أحمد بن أحمد الميسري أن أربعة عشر مطلوبا أمنيا من أعضاء تنظيم القاعدة في مديريتي مودية ولودر سلموا أنفسهم اليوم إلى الجهات الأمنية من بينهم خمسة قياديين .

وقال محافظ أبين لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قيام تلك العناصر بتسليم نفسها يأتي في ضوء تضييق الخناق عليها من الأجهزة الأمنية ومساعي السلطة المحلية وتعاون المشائخ والأعيان وأصحاب الفضيلة الخطباء والمرشدين وأولياء أمور المطلوبين في المديريتين لإقناع المغرر بهم من تلك العناصر بتسليم أنفسهم للجهات الأمنية وقطع أي صلة لهم بتنظيم القاعدة الارهابي والإبتعاد عن العنف والإرهاب والعودة إلى جادة الحق والصواب بما يحافظ على حياتهم ويجعل منهم مواطنين صالحين ويجنب سكان المناطق التي يتواجدون فيها المخاطر المترتبة على الأعمال الإرهابية.

وكشف الميسري ان خمسة آخرين من المطلوبين سوف يسلمون أنفسهم خلال اليومين القادمين .. مشيدا بالتعاون الذي أبدته الشخصيات الإجتماعية وأولياء أمور المطلوبين والوجاهات القبلية والتي أثمرت هذه النتائج الطيبة فضلا عن الدور الذي أضطلع به أصحاب الفضيلة الخطباء والمرشدين لتوعية الشباب المغرر بهم بمخاطر الأعمال الإرهابية التي تتنافى مع ديننا الإسلامي الحنيف وقيمه ومبادئه السامية التي تنهى عن الغلو والتطرف وتحث على الوسطية والتراحم والتوحد ونشر الخير والسلام .


وأكد محافظ أبين أن الحملة الأمنية والعسكرية لتطهير مديريتي مودية ولودر من العناصر الإرهابية للقاعدة قد حققت النتائج المرجوة منها في تضييق الخناق على العناصر الإرهابية .. مشيرا إلى أن أجهزة الامن القت القبض على ثلاثة من المطلوبين أمنيا من تلك العناصر خلال الأسبوعين الماضيين .
وشدد المحافظ الميسري أن عملية ملاحقة بقية العناصر الإرهابية ستتواصل حتى يتم ضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع إزاء ما أرتكبوه من جرائم محرمة شرعا ومجرمة قانوناوتخليص المحافظة والوطن عموما من شرورهم .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13446283
Too many connections