مشاركة ناجحة للإعلام اليمني في المعرض الدولي للإعلام ووكالات الإنباء بطهران Bookmark and Share
التاريخ : 04-11-2010 انهى وفد اليمن المشارك في المؤتمر الدولي الـ 17 للإعلام الدولي وأخبار وكالات الإنباء الذي عقد بالعاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر مشاركته بنجاح بعد أن عرض تجربة وسائل الإعلام المقرؤة والمشهد السياحي في اليمن خلال عشرين عاما.

انهى وفد اليمن المشارك في المؤتمر الدولي الـ 17 للإعلام الدولي وأخبار وكالات الإنباء الذي عقد بالعاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر مشاركته بنجاح بعد أن عرض تجربة وسائل الإعلام المقرؤة والمشهد السياحي في اليمن خلال عشرين عاما.

وقد زار معرض اليمن في المؤتمر الآف الزائرين والمهتمين من الباحثين وطلاب الجامعات والمدارس في ايران، حيث إطلعوا على تجربة اليمن في مجال الصحافة خلال عشرين عاما منذ قيام الجمهورية اليمنية وممارسة العمل الحزبي والتعددية السياسية وحرية التعبير.

وقد تضمن جناح اليمن عرض نماذج من صحافته الرسمية والحزبية والأهلية إضافة إلى عرض الموروث الحضاري والسياحي المتفرد للجمهورية اليمنية وكذا العديد من المطبوعات فضلا عن عرض وثائقي عن المشهد السياحي في اليمن.

وقد اطلع الزائرون للمعرض على التجربة الإعلامية المتنوعة، وعبروا عن إعجابهم الشديد بما شاهدوه في جناح اليمن الذي يعد الأول بهذا الحجم، وتحصل الكثيرون منهم على نماذج من الصحافة اليمنية و نماذج من الإصدارات الصحفية والمطبوعات المتنوعة، لا سيما صحيفة السياسية، الصادرة عن وكالة الإنباء اليمنية /سبأ/ وإصدارات الوكالة المطبوعة من الكتب المختلفة، بالإضافة إلى صحيفتي الشارع والوحدوي المشاركتين في المعرض إلى جانب إسطوانات سياحية عن اليمن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587930
Too many connections