وزير الإعلام يطلع على مستوى أداء العمل في وكالة الأنباء اليمنية سبأ Bookmark and Share
التاريخ : 01-09-2014 اطلع وزير الإعلام نصر طه مصطفى خلال زيارته اليوم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على مستوى أداء العمل في الوكالة وما تقوم به من جهود في سبيل تقديم الرسالة الإعلامية الحقيقية عن ما تشهده البلاد في مختلف المجالات.


واستمع الوزير مصطفى من رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) – رئيس التحرير طارق أحمد الشامي والمسؤولين في الوكالة إلى شرح حول سير العمل في الإدارات الصحفية المختلفة ومستوى التطور التقني والفني الذي وصلت إليه .

وزار الوزير مصطفى مركز بيانات سبأ " الداتا سنتر " والذي يجري حاليا تركيب أجهزة الشبكة الأساسية للعمل الصحفي بالوكالة .. مستمعا من القائمين إلى شرح عن سير العمل في تركيب الشبكة العامة بمختلف مكوناتها .

وأشاد وزير الإعلام خلال الزيارة بالدور الذي تضطلع به وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) خلال الفترة الحالي من خلال ما تمتلكه من إمكانات مادية وبشرية تؤهلها إلى أن تكون في مصاف الوكالات المتقدمة لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والتي تحتاج إلى تضافر جهود الجميع في سبيل تجاوز الأزمة .

ونوه بالخطط والبرامج المعتمدة للوكالة لتعزيز الجهود في عملية تجهيز شبكة سبأ الإخبارية وما تتضمنه من نظام إلكتروني جديد يواكب التطورات التكنولوجية في هذا المجال.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597328
Too many connections