رئيس الوزراء يفتتح معرض المنتجات الجزائرية الأول في اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 09-11-2010 افتتح رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم الاثنين في صنعاء معرض المنتجات الجزائرية الأول في اليمن الذي يقام على صالة معرض اكسبو صنعاء خلال الفترة 8 ـ 13 نوفمبر الجاري.

افتتح رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم الاثنين في صنعاء معرض المنتجات الجزائرية الأول في اليمن الذي يقام على صالة معرض اكسبو صنعاء خلال الفترة 8 ـ  13 نوفمبر الجاري.

وعبر رئيس الوزراء خلال افتتاحه المعرض عن ارتياحه لتنظيم هذا المعرض الأول من نوعه للجزائر في اليمن..مؤكدا حرص الحكومة على تطوير التعاون والتجارة البينية بين الأقطار العربية بما في ذلك دول المغرب العربي.

وقال الدكتور مجور " نتطلع إلى تواجد فاعل للشركات الجزائرية ومنتجاتها في الجمهورية اليمنية خلال الفترة القليلة القادمة بما يعزز من العلاقات الأخوية ويخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين اليمني-الجزائري"، متمنيا للمعرض والشركات المشاركة فيه كل التوفيق والنجاح.

وكان رئيس الوزراء قد استمع اثناء تجواله في المعرض إلى شرح من السفير الجزائري بصنعاء عبد الوهاب بوزاهر والقائمين على المعرض حول محتويات المعرض الذي يهدف إلى التعريف بالمنتجات الجزائرية لدى رجال الأعمال والمواطنين اليمنيين والمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الصناعات الجزائرية .

وأوضح السفير بوزاهر والقائمين على المعرض أن عدد الشركات الجزائرية المشاركة في المعرض يزيد عن 20 شركة تغطي مجالات الصناعات الغذائية والدوائية والكهرومنزلية وكذا مواد البناء إلى جانب مشاركة شركة سونلغاز الجزائرية العاملة في مجال الغاز.

وعبروا عن ثقتهم بأن المعرض سيحقق النجاح والأهداف المنشودة من إقامته بما في ذلك المساهمة في تنشيط العلاقات التجارية وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين والعشبين الجزائري واليمني .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21232839
Too many connections