لجنة مناقصات حجة تسحب صلاحية مجلسين محليين بالمحافظة في تنفيذ المشاريع Bookmark and Share
التاريخ : 09-11-2010 أقرت اللجنة الفرعية للمناقصات والمزايدات بمحافظة حجة اليوم الثلاثاء سحب صلاحيات مجلسي مديريتي مبين وكحلان الشرف المحليين بشأن تنفيذ المشاريع، فيما وجهت انذار للجنة مناقصة الشاهل لمخالفتها شروط اجراء المناقصات .

أقرت اللجنة الفرعية للمناقصات والمزايدات بمحافظة حجة اليوم الثلاثاء سحب صلاحيات مجلسي مديريتي مبين وكحلان الشرف المحليين بشأن تنفيذ المشاريع، فيما وجهت انذار للجنة مناقصة الشاهل لمخالفتها شروط اجراء المناقصات .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين صالح القدمي، والذي اقرت خلاله إعادة توزيع وتدوير المهندسين المشرفين على تنفيذ المشاريع بالمديريات.

وفي الاجتماع دعا أمين عام المجلس المحلي أعضاء لجنة المناقصات والوحدة الهندسية إلى تكثيف الجهود الميدانية، والإشراف المستمر على سير تنفيذ المشاريع قيد التنفيذ لضمان انجازها وفق المواصفات المتبعة وضمن البرنامج الزمني المحدد.

وشدد القدمي على ضرورة تطبيق الثواب والعقاب بحق الجميع وتطوير آلية التكامل بين مختلف الجهات الحكومية والمحلية لاستيعاب متطلبات المرحلة المقبلة.

في الوقت الذي أتخذت فيه اللجنة إجراءات بشأن سرعة تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية ببعض المديريات، وتقييم الانجاز في المشاريع المعتمدة ضمن البرنامج الاستثماري لعام الجاري 2010م، وأخرى لمعالجة إشكاليات تنفيذ عدد من المشاريع بمديرية افلح اليمن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21232636
Too many connections