انتهاء المرحلة الأولى من المسح الصناعي بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 13-11-2010 استكمل 22 كادرا يمنيا من مكتبي الصناعة والتجارة وفرع الجهاز المركزي للإحصاء اليوم المرحلة الأولى من عملية المسح للمنشآت الصناعية الكبيرة والمتوسطة والصغرى في عدن التي بدأت في الرابع من نوفمبر الجاري.

استكمل 22 كادرا يمنيا من مكتبي الصناعة والتجارة وفرع الجهاز المركزي للإحصاء اليوم المرحلة الأولى من عملية المسح للمنشآت الصناعية الكبيرة والمتوسطة والصغرى في عدن التي بدأت في الرابع من نوفمبر الجاري.

وأوضح مدير مكتب ألصناعه والتجارة بعدن حسين مكاوي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بان مرحلة المسح استهدفت حصر وترقيم عدد من المرافق الصناعية التي تنفذ لأول مرة في ضوء خطة وزارة ألصناعه والتجارة شملت المنشآت الصناعية الاستثمارية ومشاريع المنطقة الحرة والصناعية.

مبينا بان المسح تركز على تدوين المعلومات والترقيم في استبيانات خاصة أعدها المكتب وفرع الجهاز بهدف توفير قاعدة بيانات صناعية ستوفر من خلالها المعلومات للمستثمرين لمعرفة مشاريعهم وتحديد المواقع الجغرافية لكل مشروع للراغبين من المستثمرين للاستثمار فيها.

وأفاد بان المرحلة الثانية من عملية المسح ستبدأ بعد إجازة عيد الأضحى في 22 نوفمبر وتستمر حتى الرابع والعشرين من ديسمبر القادم.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21232727
Too many connections