مصلحة الجمارك تصدر دفتر تربيتك خاص بخليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 21-11-2010 أصدرت مصلحة الجمارك والنادي اليمني للسيارات دفتر تربتيك خاص بخليجي 20 بالتنسيق مع نوادي السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي. وأوضح رئيس مصلحة الجمارك محمد منصور زمام لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الدفتر يخص إدخال السيارات غير المرسمة تحت نظام الضمانات الدولية لنوادي السيارات والتي ترتبط مصلحة الجمارك باتفاقيات مع تلك النوادي لدخول السيارات تحت نظام السماح المؤقت.

أصدرت مصلحة الجمارك والنادي اليمني للسيارات دفتر تربتيك خاص بخليجي 20 بالتنسيق مع نوادي السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح رئيس مصلحة الجمارك محمد منصور زمام لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الدفتر يخص إدخال السيارات غير المرسمة تحت نظام الضمانات الدولية لنوادي السيارات والتي ترتبط مصلحة الجمارك باتفاقيات مع تلك النوادي لدخول السيارات تحت نظام السماح المؤقت.

وأشار إلى أن المصلحة قامت بإصدار هذه الدفاتر الخاصة والتي تمتاز بتخفيض الرسوم من 860 ريال سعودي إلى 338 ريال سعودي للدفتر الواحد شاملا التأمين ولزيارات متعددة وصالح لغاية 30 ديسمبر 2010م .

ولفت إلى أن مصلحة الجمارك أصدرت تعليمات إلى جميع المنافذ البرية بتسهيل دخول المشجعين لبطولة خليجي 20.. مؤكدا أن معاملة دخول السيارات لا تتجاوز 10 دقائق، وان الدفاتر التي عليها شعار البطولة لها مسارات خاصة في جميع المنافذ الجمركية وتعمل على مدار الساعة.

وذكر رئيس مصلحة الجمارك أن دفاتر التربتيك أعفيت من أي رسوم تتحصلها الجمارك أو أي جهات أخرى.. مشيرا إلى أن الجهات المختصة في المنافذ البرية تقوم بتوزيع الخرائط والبروشورات التي تبين كيفية الوصول إلى ملاعب البطولة من المنفذ الذي يدخل منه.

وبين انه تم إنشاء غرفة عمليات بمصلحة الجمارك تعمل على مدار الساعة للرد على جميع الاستفسارات على الرقم (009671500464 ).


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
برلمان العراق يقر ميزانية قدرها 100.5 مليار دولار لعام 2012
أقر البرلمان العراقي أمس ميزانية تبلغ 100.5 مليار دولار لعام 2012 على اساس متوسط لسعر النفط قدره 85 دولارا للبرميل ومتوسط لصادرات الخام يبلغ 2.6 مليون برميل يوميا....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21232699
Too many connections