تأسيس شركة يمنية - إماراتية للاستثمار في القوى العاملة Bookmark and Share
التاريخ : 18-12-2010 وقعت المؤسسة العامة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار شبام القابضة وشركة صروح المستقبل للمقاولات الإماراتية "مقرها دبي" بصنعاء عقد شراكة لتأسيس شركة استثمارية مشتركة في مجال إعداد وتأهيل وتدويل القوى العاملة.

وقعت المؤسسة العامة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار شبام القابضة وشركة صروح المستقبل للمقاولات الإماراتية "مقرها دبي" بصنعاء عقد شراكة لتأسيس شركة استثمارية مشتركة في مجال إعداد وتأهيل وتدويل القوى العاملة.

وقعها من الجانب اليمني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار شبام القابضة سعد عبدالله صبره ومن الجانب الإماراتي مدير عام شركة صروح المستقبل للمقاولات عبدالله محسن السويدي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شبام القابضة سعد عبدالله صبره لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تأسيس" شركة اليمن للقوى العاملة للاستثمار المحدودة يأتي في إطار اهتمام الحكومة بمواكبة متطلبات سوق العمل الإنشائية والعقارية في الطفرة التنموية التي تشهدها قطاعات التنمية العقارية والعمرانية في اليمن.

وقال:" جاءت اتفاقية الشراكة كترجمة فعلية لسعي المؤسسة في توسيع واكمال دائرة الشراكة الاستثمارية مع القطاعين الحكومي والخاص في الدول الشقيقة خاصة دول الخليج العربي، وكذا بناء على رغبة شركة صروح المستقبل للمقاولات الإماراتية للاستثمار في اليمن" .

وأضاف صبره:" إن الشركة تعمل على تطوير وتدويل العمالة اليمنية المتخصصة في المجالات الإنشائية والهندسة المدنية من خلال إعداد وتأهيل القوى العاملة في مجال البناء والتشييد، ورفع المستوى المهني والفني لها وبما يحقق متطلبات الشركات العاملة في مجالات التطوير العقاري والعمراني في اليمن ودول الخليج".

ولفت إلى أن الاستثمار في القوى العاملة أصبح صناعة يحظى بسباق محموم من قبل الدول المتطلعة للنهوض والنمو المتسارع.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441725
Too many connections