مناقشة اتفاقيات تطوير عوائد وأسعار الغاز الطبيعي المسال Bookmark and Share
التاريخ : 19-12-2010 ناقش مجلس إدارة الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال برئاسة وزير النفط والمعادن امير العيدروس رئيس مجلس الادارة، بصنعاء المواضيع المتعلقة بتحسين وتطوير الاتفاقيات سواء الخاصة بتطوير عوائد المشروع أو عن طريق تحسين أسعار الغاز وإيجاد أسواق بديلة تعود بفوائد أفضل لليمن والشركاء.

ناقش مجلس إدارة الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال برئاسة وزير النفط والمعادن امير العيدروس رئيس مجلس الادارة، بصنعاء المواضيع المتعلقة بتحسين وتطوير الاتفاقيات سواء الخاصة بتطوير عوائد المشروع أو عن طريق تحسين أسعار الغاز وإيجاد أسواق بديلة تعود بفوائد أفضل لليمن والشركاء.

وتناول المجلس في اجتماعه الذي يستمر يومين و بحضور نائب رئيس الاستشكاف والانتاج بمجموعة توتال لشئون الشرق الأوسط ارنوا بروياك وممثلين عن شركات هنت الأمريكية وهيونداي الكورية وأس كي الكورية وكوجاز الكورية ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الدكتور علي محمد الشعور، برنامج عمل وميزانية الشركة للعام 2011م.

كما ناقش سير عمل الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال خلال العام المنصرم.

وأشاد المجلس بالمستوى والمكانة العالمية التي وصل إليها مشروع الغاز الطبيعي المسال اليمني ومستقبل تحسين المشروع على كل الأصعدة والذي أعطى لليمن مكانة تثبت قدرته على استيعاب المشاريع الاستثمارية الكبيرة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 25803048
Too many connections