الراعي يحث هيئة رقابة المناقصات على مواصلة مهامها الرقابية Bookmark and Share
التاريخ : 21-12-2010 حث رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي، الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، على مواصلة مهامها الرقابية الوطنية بالاستناد الى قوة القانون وبما يسهم بصورة فعالة في انهاء بعض الممارسات المرتبطة بالفساد في هذا المجال الاقتصادي الهام.

حث رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي، الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، على مواصلة مهامها الرقابية الوطنية بالاستناد الى قوة القانون وبما يسهم بصورة فعالة في انهاء بعض الممارسات المرتبطة بالفساد في هذا المجال الاقتصادي الهام.

وأكد الراعي خلال لقائه رئيس واعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، اليوم الاثنين على الدور الذي تضطلع به الهيئة في مجال مكافحة الفساد انطلاقا من واجباتها المحددة في القانون .

وأشار رئيس مجلس النواب الى الخطوات والإجراءات التي قامت بها الهيئة في سياق تنفيذ مهامها ، والتأسيس القانوني والإداري الذي يساعد الهيئة في تحقيق مهامها الوطنية، منوها بالشفافية التي تتبعها اللجنة في تحقيق مهماتها القانونية.

وكان رئيس وأعضاء الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات قد اطلعوا رئيس مجلس النواب على نشاط الهيئة ، والخطوات والإجراءات والانجازات التي تحققت منذ إنشاء الهيئة .. موضحين بعض الصعوبات التي تواجه الهيئة .

وقدم رئيس وأعضاء الهيئة الشكر لرئيس مجلس النواب على دعمه لمساعدة الهيئة في تحقيق مهامها في مختلف الجوانب... مشيرين إلى العلنية التي تتبعها الهيئة في نطاق ممارستها لمهامها في مجال المناقصات ، ونشر كثير من المعلومات حول المهام التي تقوم بها من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالهيئة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447594
Too many connections