لجنة الموارد المالية بمحافظة صنعاء تناقش تفعيل عملية التحصيل Bookmark and Share
التاريخ : 22-12-2010 ناقشت لجنة تنمية الموارد المالية بمحافظة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة نعمان أحمد دويد السبل الكفيلة بتنمية الإيرادات في مختلف المكاتب والقطاعات الإيرادية.

ناقشت لجنة تنمية الموارد المالية بمحافظة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة نعمان أحمد دويد السبل الكفيلة بتنمية الإيرادات في مختلف المكاتب والقطاعات الإيرادية.

واستعرض الاجتماع أنشطة مكاتب الضرائب، النقل، أراضي وعقارات الدولة، المرور، الجمارك، الصناعة، والواجبات الزكوية.
وأكد الاجتماع على أهمية معالجة الاختلالات، ووضع المعالجات التي من شأنها ضبط عملية التحصيل بالتنسيق مع مديري مديرات الطوق.
وأقرت اللجنة تشكيل فريق عمل بمكتب الضرائب لتفعيل وضبط عملية التحصيل والجوانب الإيرادية خصوصا فيما يتعلق بضريبة القات والريق العقاري وضريبة المهن.
كما أكد الاجتماع على ضرورة فتح مراكز تحصيل في الفرزات، وكذا إنشاء موانئ برية على منافذ المحافظة لوسائل النقل الكبيرة، والبحث عن مصادر جديدة لتنمية الموارد خلال العام القادم.
وأوصى الاجتماع بأهمية إنشاء مراكز للفحص الفني الآلي للمركبات في المحافظة وتفعيل عمل كاميرات الرقابة في الخطوط الطويلة بعد تحديد مستوى السرعة في مختلف الخطوط.
وأقر كذلك دعم المكاتب بالكادر الوظيفي من الفائض بديوان المحافظة وموظفين من المالية للعمل كفريق متخصص في الجوانب الإيرادية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
أوباما يتعهد بمساعدة أوروبا للخروج من الأزمة المالية
تعهد الرئيس الأمريكي باراك أوباما في مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء الايطالي ماريو مونتي في البيت الأبيض الليلة الماضية، بأن تعمل واشنطن كل ما يلزم لمساعدة منطقة اليورو على الخروج من الأزمة المالية. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13442882
Too many connections