رئيس الوزراء يجدد الترحيب بالاستثمارات الايرانية في اليمن بشتى المجالات Bookmark and Share
التاريخ : 22-12-2010 جدد رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور، الترحيب بالاستثمارات الايرانية في اليمن بشتى المجالات ، مؤكدا استعداد الحكومة لتقديم التسهيلات اللازمة لهذه الاستثمارات.

جدد رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور، الترحيب بالاستثمارات الايرانية في اليمن بشتى المجالات ، مؤكدا استعداد الحكومة لتقديم التسهيلات اللازمة لهذه الاستثمارات.

وأشار رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم الثلاثاء في صنعاء نائب الرئيس الإيراني المهندس حميد بقائي والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا، الى الدور الهام لهذه الزيارة في توطيد علاقات الشعبين اليمني والايراني .

ونوه الدكتور مجور بالدور الحيوي للجانب الاقتصادي في تعزيز العلاقات بين الدول وخدمة المصالح المشتركة للشعوب .

من جانبه نوه نائب الرئيس الإيراني بالعلاقات التاريخية القائمة بين الشعبين اليمني و الإيراني .. مشيرا إلى الآفاق الرحبة لتعزيز علاقات التعاون بين البلدين ، لا سيما في المجالين الاقتصادي والتنموي.

واعرب المسؤول الايراني عن ارتياحه لمستوى التعاون القائم بين القطاع الخاص في البلدين ودوره المشهود في تنمية المصالح الاقتصادية البينية .. متمنيا للعلاقات الثنائية دوام النماء والتطور في كافة المجالات.

وكان الجانبان قد بحثا خلال اللقاء علاقات التعاون بين البلدين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والامكانات المتاحة لتطويرها وتعزيزها في مختلف القطاعات الواعدة بما يعود بالنفع على البلدين وتنمية مصالحهما المشتركة.

في حين ركز الجانبان على الدور الجوهري للجنة الوزارية اليمنية الايرانية المشتركة لتوطيد العلاقات الثنائية وتعظيم حجم التعاون بين اليمن وايران في المرحلة الراهنة في كافة الميادين الاقتصادية و الخدمية والثقافية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447273
Too many connections