مناقشة تعزيز التعاون بين اليمن والاردن في مجال الكهرباء Bookmark and Share
التاريخ : 26-12-2010 ناقش مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد اليوم مع وفد الشركة الوطنية لكهرباء الأردن برئاسة مدير عام الشركة الدكتور غالب معابره، قضايا التعاون بين الجانبين في مجال الكهرباء.

ناقش مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد اليوم مع وفد الشركة الوطنية لكهرباء الأردن برئاسة مدير عام الشركة الدكتور غالب معابره، قضايا التعاون بين الجانبين في مجال الكهرباء.

وجرى التطرق إلى سير تنفيذ المشاريع التي تشرف الشركة الوطنية لكهرباء الأردن على تنفيذها في اليمن كجهة استشارية.

كما ناقش الاجتماع إمكانية الاستفادة من الخبرات الأردنية في المجال الإداري والمالي والفني بهدف دعم وتطوير مؤسسة الكهرباء في اليمن، وكذا زيادة البرامج التدريبية وبما يسهم في تطوير مستوى أداء العاملين في المؤسسة.

وفي الاجتماع ثمن مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد الجهود التي يبذلها الأشقاء في الأردن لدعم مقدرات التنمية في اليمن ومنها مجال الكهرباء والطاقة.

وأكد حرص المؤسسة على الاستفادة من الخبرات الأردنية التي أثبتت نجاحها الكبير في هذا الجانب.

وقال:" إن المؤسسة تعتزم خلال العام القادم رفع مستوى الأداء خصوصا في الجانب الإداري والمالي ونقل الصلاحيات من المركز إلى المحطات والمناطق وعمل دورة مستندية مختصرة ومركزة لتقليل الجهد في الإجراءات الإدارية المتبعة حاليا في المؤسسة".لافتا إلى أنه سيتم الاستفادة من الخبرات الأردنية في هذا الجانب.

وأضاف:" كما نسعى إلى تعزيز مجال التدريب والتأهيل وإرسال مجموعة من المهندسين اليمنيين للعمل في الشركة الوطنية لكهرباء الأردن للاستفادة بشكل عملي في الشركة، ومن ثم تطبيق ما استفادوه في المؤسسة العامة للكهرباء في اليمن".

بدوره أكد رئيس الوفد الأردني حرص الشركة على تعزيز آفاق التعاون المستقبلي مع مؤسسة الكهرباء في اليمن.

وأبدى استعداد الشركة لزيادة البرامج التدريبية وتوسيع مجالات التعاون مع المؤسسة في كافة المجالات سواء النقل والتوزيع وغيرها.

وكان الوفد الأردني قام بزيارة إلى محطة التحويل الكهربائية في بني الحارث اطلع خلالها على سير العمل في المحطة ومستوى الأداء. وأشاد الوفد بالجهود التي يبذلها العاملون في المحطة وبسير العمل فيها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13440406
Too many connections