بدء عملية صرف شيكات اقساط إعادة الأعمارفي صعدة Bookmark and Share
التاريخ : 27-12-2010 بدأت في محافظة صعدة اليوم الاثنين عملية صرف شيكات اقساط إعادة الأعمار لعدد 127 مستفيد منها 52 مزرعة في منطقة آل عقاب و 75منزلا في مناطق صعدة القديمة وآل عقاب وآل حميدان وآل الصيفي والمصاعبة .

بدأت في محافظة صعدة اليوم الاثنين عملية صرف شيكات اقساط إعادة الأعمار لعدد 127 مستفيد منها 52 مزرعة في منطقة آل عقاب و 75منزلا في مناطق صعدة القديمة وآل عقاب وآل حميدان وآل الصيفي والمصاعبة .

وشملت عملية الصرف صرف شيكات اقساط دفعة اولى لعدد 21 مستفيد بمبلغ عشرة ملايين و 553 الف ريال بمناطق آل عقاب و المقاش وآل حميدان منها ثمان مزارع وكذا صرف شيكات اقساط دفعة ثانية لعدد 43 مستفيد بمبلغ 14 مليونا و 110 الاف ريال بمناطق آل عقاب و صعدة القديمة وآل الصيفي و المصاعبة منها 23 مزرعة .

كما شملت صرف شيكات اقساط دفعة ثالثة لعدد 26 مستفيد بمبلغ سبعة ملايين و 649 الف ريال بمناطق آل عقاب و صعدة القديمة وآل الصيفي و المصاعبة منها 15 مزرعة و صرف شيكات اقساط دفعة رابعة لعدد 37 مستفيد بمبلغ 11 مليونا و 532 الف ريال بمناطق آل عقاب وصعدة القديمة وآل حميدان وآل الصيفي و المصاعبة منها ست مزارع .

وخلال عملية الصرف اكد محافظ صعدة طه هاجر أهمية الأمن والسلام في إعادة الأعمار والبناء والتنمية في المحافظة والذي لن يتحقق الا بتعاون الجميع من المواطنين الشرفاء من ابناء المحافظة خاصة وانهم اكثر من تضرر من جراء حرب الفتنة ودمرت منازلهم ومزارعهم الأمر الي يتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا ضد من يريد النيل من السلام و الأمن بالمحافظة .

ودعا المحافظ كل ابناء المحافظة الى التمسك بالولاء لله تعالي وحب الوطن من اجل بناء عجلة التنمية والنهوض بالمحافظة في مختلف المجالات .

وأشار محافظ صعدة الى أنه تم رصد عشرين مليار ريال لعملية إعادة الأعمار والتنمية بالمحافظة حسب توجيهات القيادة السياسية .

من جانبه أوضح مدير عام فرع صندوق إعمار صعدة المهندس عادل الجيلاني ان عملية الأعمار تسير بوتيرة عالية في عدد من المناطق المتضررة، مشيرا بدور قيادة المحافظة الكبير في تسهيل مهمة الصندوق وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه اثناء اداء مهمته الوطنية .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13446287
Too many connections