رئيس الوزراء يلتقي ممثلة البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 27-12-2010 التقى رئيس الوزراء الدكتورعلي محمد مجور اليوم الاثنين في صنعاء الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في اليمن بارتيبا مهتا ، التي سلمته نسخة من الخطة القطرية للأمم المتحدة الخاصة بالتعاون مع الجمهورية اليمنية للأعوام الخمسة القادمة.

التقى رئيس الوزراء الدكتورعلي محمد مجور اليوم الاثنين في صنعاء الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في اليمن بارتيبا مهتا ، التي سلمته نسخة من الخطة القطرية للأمم المتحدة الخاصة بالتعاون مع الجمهورية اليمنية للأعوام الخمسة القادمة.

وتتضمن الخطة القطرية للامم المتحدة المجالات التنموية التي ستسهم الامم المتحدة في تنفيذ برامج تنموية فيها، بالاضافة الى مشاريع في مجالي التربية والتعليم ، والصحة ، وغيرها من المجالات - بما في ذلك تقديم المعونات الانسانية للنازحين جراء فتنة التمرد والتخريب التي شهدتها بعض مديريات محافظة صعدة ، وحرف سفيان .

وخلال اللقاء نوه رئيس الوزراء بالتعاون التنموي الأنساني القائم بين اليمن والامم المتحدة ... معبرا عن تقديره وامتنانه لما تضمنته الخطة القطرية للأمم المتحدة من مشاريع انمائية ، وإنسانية في القطاعات التي تحظى بالأولوية لدى الحكومة اليمنية وا لأمم المتحدة معاً .

وأعرب مجور عن تطلعه الى دور أكبر لهذه المؤسسة الأممية في مساندة المسيرة الانمائية لليمن ، بما يخدم الأهداف المشتركة لبلادنا والامم المتحدة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27547415
Too many connections