بدء تنفيذ أول مصنع لإنتاج الفحم والخشب بالحديدة بتكلفة خمسة ملايين دولار Bookmark and Share
التاريخ : 02-01-2011 بدأت الشركة الوطنية لإنتاج فحم وخشب السيسبان المحدودة تنفيذ أول مصنع لإنتاج الفحم والخشب بالمنطقة الصناعية بالحديدة بتكلفة خمسة ملايين دولار ويتوقع ان يبدأ إنتاجه في فبراير القادم.

بدأت الشركة الوطنية لإنتاج فحم وخشب السيسبان المحدودة تنفيذ أول مصنع لإنتاج الفحم والخشب بالمنطقة الصناعية بالحديدة بتكلفة خمسة ملايين دولار ويتوقع ان يبدأ إنتاجه في فبراير القادم.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس خالد محمد الحاج لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ) أن الطاقة الإنتاجية للمصنع في مرحلته الأولى تبلغ 1500 طن من الفحم و21 ألف طن من الأخشاب سنوياً وسيوفر المصنع 150 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

من جانبه أشار المدير التنفيذي للشركة الدكتور محمد صالح أحمد أن المشروع يقع على مساحة أربعة هكتار وتشمل مكونات المرحلة الأولى 3 مباني للإدارة وهنجر مقسم إلى ثلاثة أقسام للمخازن وقسم لخط الإنتاج وأخر لإنتاج المواد الخام إضافة إلى أربع ساحات للتشوين.

ولفت إلى أن المصنع سيرفد السوق المحلية بالأخشاب ومواد الفحم ومن ثم العمل على تصدير المنتجات إلى الأسواق العربية والإقليمية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434965
Too many connections