وزير الدفاع: القوات المسلحة والأمن ستضرب بيد من حديد كل من يعبث بأمن الوطن Bookmark and Share
التاريخ : 09-01-2011 أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد أن القوات المسلحة والأمن ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن واستقراره ومنجزات ثورته ووحدته.

أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد أن القوات المسلحة والأمن ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن واستقراره ومنجزات ثورته ووحدته.

وأشاد وزير الدفاع أثناء تفقده اليوم عدد من الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في محور أبين، بصمود منتسبي القوات المسلحة والأمن في مواجهة أعمال الإرهاب والتخريب التي تقوم بها عناصر إرهابية وتخريبية وخارجون عن القانون بهدف النيل من أمن الوطن واستقراره.

وتطرق وزير الدفاع أثناء حديثه مع المقاتلين وقيادات السلطة المحلية في عدد من مديريات محافظة أبين إلى الحادث الإرهابي الذي تعرض له عدد من رجال القوات المسلحة وبصورة غادرة وجبانة أثناء تأديتهم لمهامهم اليومية أمس في مديرية لودر وأدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المقاتلين الأبطال.

وقال " إن هذا العمل الإجرامي الجبان يعكس حقيقة الطبيعة الإجرامية التي تتميز بها العناصر الإرهابية المتخلفة المتلبسة بعباءة الدين الإسلامي والذي هو بريء منها، كونه دين المحبة والتسامح والاعتدال، وليس دين الإرهاب والقتل والغدر والتخفي في الكهوف والجحور كما تختبئ الفئران".

وعبر الوزير عن تعازيه ومواساته لأسر الشهداء الأبطال الذين سقطوا فداء لوطنهم ودفاعاً عن أمن واستقرار المواطن. مؤكداً أن أسر الشهداء والجرحى سيحظون جميعاً بكل الرعاية والاهتمام تقديرا لما قدمه الشهداء والجرحى من تضحيات في سبيل الدفاع عن وطنهم وثورتهم ووحدتهم.

وخاطب الوزير المقاتلين قائلا " إن قيادتكم السياسية ووطنكم وشعبكم يشعرون بالاعتزاز الكبير بكم وبصمودكم وبالروح الوطنية الوثابة التي تتمتعون بها وأنتم تؤدون واجباتكم الوطنية النبيلة في مختلف مواقع الشرف والبطولة والفداء، كما أن الوطن يراهن عليكم في كسب معركته مع قوى التخلف والضلال والإرهاب التي تحاول العودة بالوطن إلى عهود ما قبل الثورة والجمهورية والوحدة فأنتم حراس الثورة والوحدة والديمقراطية والتنمية".

وحث المقاتلين على التحلي باليقظة والاستعداد الرفيعين لمواجهة كل محاولات النيل من الوطن وأمنه ووحدته.

وكان وزير الدفاع قد التقى بقيادة السلطة المحلية بمديرية لودر بحضور عدد من المشائخ والأعيان بالمديرية، حيث نقل لهم في مستهل اللقاء تحيات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحرص فخامته على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والتنمية في هذه المديرية البطلة وفي محافظة أبين وعموم الوطن اليمني الكبير. مشيدا بمواقف أبناء مديرية لودر المساندة للثورة والوحدة والنظام الجمهوري وهي المواقف التي أفشلت وستفشل كل الأعمال الإجرامية التخريبية التي تحاول العناصر الإرهابية والخارجة عن القانون من خلالها إقلاق الأمن والسكينة العامة لأبناء هذه المحافظة الوحدوية الباسلة.

من جانبهم عبر أعضاء السلطة المحلية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية لودر عن شجبهم واستنكارهم للعمل الإجرامي الغادر الذي استهدف عدداً من منتسبي المؤسسة العسكرية المرابطة في المديرية أثناء تأديتهم لواجبهم يوم أمس. مؤكدين أن هذا العمل لا يمثل أبناء المديرية وان من قام به هم مجموعة من العناصر الإرهابية المارقة والمأجورة. مشيدين بالجهود المخلصة التي يبذلها منتسبو المؤسسة العسكرية والأمنية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والدفاع عن منجزات الوطن والوحدة.

حضر اللقاء مدير عام مديرية لودر أحمد القفيش والشيخ محمد عبدالله حامد وقائد محور أبين العميد الركن حيدرة لهطل وعدد من القادة والضباط.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27710784
Too many connections