رجال أعمال عمانيون يتعرفون على فرص الاستثمار بالمنطقة الحرة في عدن Bookmark and Share
التاريخ : 18-01-2011 اطلع وفد من رجال الأعمال العماني خلال زيارتهم اليوم للمنطقة الحرة عدن على الإجراءات الجمركية والتسهيلات المقدمة للمستثمرين العرب والأجانب والفرص الاستثمارية المتاحة في إطار المنطقة.

اطلع وفد من رجال الأعمال العماني خلال زيارتهم اليوم للمنطقة الحرة عدن على الإجراءات الجمركية والتسهيلات المقدمة للمستثمرين العرب والأجانب والفرص الاستثمارية المتاحة في إطار المنطقة.

كما اطلع على مكونات المنطقة الحرة ومخططها العام والمشاريع الاستثمارية القائمة فيها، إلى جانب المزايا والتسهيلات التي توفرها المنطقة الحرة بعدن للمستثمرين عن طريق التعامل بنظام النافذة الواحدة.

وقدم مدير عام الجمارك بالمنطقة الحرة يحيي شرف الدين الكبسي لمحة حول التقنيات المستخدمة في هذا المنفذ الحيوي المتعلقة بعملية التفتيش الرقابي على الحاويات إلى جانب الإجراءات الجمركية وطرق انجازها في وقت قياسي لا يتجاوز الساعات.

وخلال الزيارة أكد رئيس وفد رجال الأعمال العماني انور بن سلطان على ضرورة تفعيل العلاقة الاقتصادية بين المنطقة الحرة عدن والمناطق الحرة العمانية خاصة وان هناك بروتوكول موقع بين الجانبين.

وشدد على أهمية عقد لقاءات مشتركة وفتح قنوات للتواصل بين المستثمرين وتجسيد مبدأ الشراكة التي يستفيد منها الجميع، مبينا أن هناك برنامج عمل سيتم تنفيذه بين الجانبين خلال الفترات المقبلة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564968
Too many connections