استعراض ترتيبات الاجتماع الوزاري لأصدقاء اليمن في الرياض Bookmark and Share
التاريخ : 26-01-2011 استعرض نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم إسماعيل الأرحبي اليوم مع السفير البريطاني بصنعاء جون سميث الترتيبات النهائية لانعقاد الاجتماع الوزاري الثاني لمجموعة أصدقاء اليمن المقرر أن تستضيفه العاصمة السعودية الرياض مطلع شهر مارس المقبل وطبيعة القضايا المدرجة على جدول الأعمال.

استعرض نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم إسماعيل الأرحبي اليوم مع السفير البريطاني بصنعاء جون سميث الترتيبات النهائية لانعقاد الاجتماع الوزاري الثاني لمجموعة أصدقاء اليمن المقرر أن تستضيفه العاصمة السعودية الرياض مطلع شهر مارس المقبل وطبيعة القضايا المدرجة على جدول الأعمال. 

كما ناقش الجانبان جملة من القضايا المتصلة بتعزيز التعاون الثنائي بين اليمن والمملكة المتحدة بما يخدم الأهداف والمصالح المشتركة.

وفي اللقاء أشاد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية بإسهامات الحكومة البريطانية في دعم مقدرات الاستقرار في اليمن مثمنا المبادرة البريطانية مؤخرا برفع سقف الدعم التنموي لليمن .

من جهته جدد السفير البريطاني حرص الحكومة البريطانية على تقديم كافة أوجه الدعم للجمهورية اليمنية، منوها بمستوي التعاون القائم بين البلدين الصديقين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 28104008
Too many connections