الأوقاف تعلن عن بدء التسجيل لموسم العمرة 1432هـ Bookmark and Share
التاريخ : 26-01-2011 أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد عن بدء التسجيل لموسم العمرة 1432هـ عبر جميع الوكالات المعتمدة من الوزارة.

أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد عن بدء التسجيل لموسم العمرة 1432هـ عبر جميع الوكالات المعتمدة من الوزارة.

وأهابت الوزارة بجميع الراغبين في أداء العمرة هذا العام التوجه إلى الوكالات المعتمدة في عموم محافظات الجمهورية إبتداء من شهر صفر الجاري.

مؤكدة أن الوزارة ممثلة بقطاع الحج والعمرة والإتحاد اليمني للسياحة قد اتخذا كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لضمان نجاح الموسم إبتداء من عملية التسجيل والتفويج والتسكيه وحتى العودة.

وأشاد وكيل قطاع الحج والعمرة بالوزارة الشيخ حسن الشيخ بتعاون السفارة والقنصلية السعودية في صنعاء وعدن والجهات المعنية في المملكة العربية السعودية مع الوزارة والإتحاد في تسهيل الإجراءات وتيسير العمرة أمام المعتمرين اليمنيين.

كما نوه الشيخ في تصريحه لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالدور الذي يقوم به الإتحاد اليمني للسياحة في تحسين خدمات العمرة، لافتا في هذا الصدد إلى ماتحقق من نتائج جيدة خلال موسم العمرة الماضي 1431هـ.

وأشار إلى التنسيق القائم مع الإتحاد اليمني للسياحة وما أسهم به في نجاح الموسم الماضي من خلال العمل على تلافي السلبيات في المواسم السابقة ووضع التعليمات والضوابط والأدلة الإرشادية لكل المراحل وتعزيز العلاقة بين الوكالات والشركات اليمنية والشركات السعودية المتعهدة.
وأبدى وكيل قطاع الحج والعمرة استعداد الوزارة لتذليل كافة الصعوبات وحل إي أشكاليات قد تعوق تطوير الخدمات للحجاج والمعتمرين بشكل عام.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 28022866
Too many connections