رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بأمير دولة قطر Bookmark and Share
التاريخ : 29-01-2011 أجرى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا مساء اليوم بأخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، جرى خلاله بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والمستجدات في المنطقة.

أجرى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا مساء اليوم بأخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، جرى خلاله بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والمستجدات في المنطقة.

وقد طلب فخامة رئيس الجمهورية من أخيه أمير دولة قطر, التدخل لدى القائمين على قناة الجزيرة التي تبث من قطر للتهدئة الإعلامية، والابتعاد في ممارستها للمهنة الإعلامية عن أساليب الإثارة والتأجيج والتحريض وتزييف الحقائق وتضخيم الأحداث، والتي تنعكس بنتائجها سلبا في الوطن العربي وإحداث التصدع في المجتمعات العربية، وبما يضر بوحدتها وتماسكها ويشجع على أعمال الفوضى والعنف والتخريب.
وأشار إلى أن تلك الممارسات لا تخدم سوى الأهداف الصهيونية، والجماعات الإرهابية من تنظيم القاعدة وأعداء الأمة العربية عموماً، والذين ظلوا يسعون إلى تمزيق الأمة وإحداث التصدع في صفوفها من أجل استلاب مقدراتها وتهديد وجودها ومستقبل أجيالها.

وأكد فخامة الرئيس أن للإعلام رسالة نبيلة لخدمة الحقيقة، وزرع مشاعر الإخاء والمحبة والوحدة في صفوف المجتمع، وبما يخدم شعوب الأمة العربية، ويعزز من اقتدار الأمة على مجابهة التحديات والمؤامرات التي يدبرها لها أعداؤها وعلى أكثر من صعيد.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعا لها مساء اليوم برئاسة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434964
Too many connections