اقرار موازنة تنفيذ مشروع مستشفى الحديدة المركزي بتكلفة 60 مليون دولار Bookmark and Share
التاريخ : 15-03-2011 أقرت لجنة تسيير وحدة تنفيذ المشاريع الصحية الممولة خارجيا اليوم الاثنين موازنة تنفيذ مشروع انشاء وتجهيز مستشفى الحديدة المركزي بتكلفة 60 مليون دولار منها 30 مليون دولار على شكل قرض ومنحة، و20 مليون دولار من الصندوق السعودي للتنمية و10ملايين دولار مساهمة حكومية .

وأوضحت مدير وحدة تنفيذ المشاريع بوزارة الصحة العامة والسكان الممولة خارجيا الدكتورة فوزية حامد جعفر، خلال اجتماع اللجنة برئاسة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالكريم راصع، أنه تم الاتفاق مع اللجنة الفنية المساعدة بناء على مذكرة وزارة التخطيط والتعاون الدولي بشأن مراجعة التكلفة التقديرية للمشروع في حدود الميزانية المتاحة والموافقة على مقترح الشركة الاستشارية (اربتك جردانة ) لتنفيذ المستسفى وتشغيله .

وأوصت اللجنة بالتخاطب مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي للبحث عن تمويل للتكوينات المؤجلة من المشروع من القرض البلجيكي والكوري والتمويلات الاخرى في حالة عدم الحصول على اي تمويل خارجي.

كما أوصت في حالة عدم الحصول على التمويل الخارجي بمخاطبة وزارة المالية لرصد تكلفة هذه التكوينات ضمن موزازنة وزارة الصحة العامة.

وخاطبت اللجنة الشركة الاستشارية تسليم الكميات التي تعكس التغيرات الناتجة وتقديم المخططات العامة التي تظهر مواقع التغير لابعاد المكونات التي تم ارجاء تنفيذها لمراحل لاحقة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443752
Too many connections