ورشة عمل خاصة حول برنامج التخطيط السنوي لقطاع المياه بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 15-03-2011 بدأت في عدن اليوم الاثنين ورشة عمل خاصة حول برنامج التخطيط السنوي للقطاعات الفرعية برنامج قطاع المياه ( اس، دبليو، تي ) لفروع محافظات عدن و لحج و أبين، والممولة من الحكومتين الألمانية والهولندية والبنك الدولي .

وتهدف الورشة على مدى 3 أيام إلى تعريف 35 مشاركا يمثلون قطاعي المياه والصرف الصحي في تلك المحافظات بإرشادات توعوية تتناول الطرائق والأساليب المتبعة لتقوية قدرات فروع قطاعات المياه ومكونات خدمات الصرف الصحي وترشيد الري بهدف رفع الكفاءة العالية لطرق الري الحديث ونشر الثقافة التوعيوية بين المزارعين والاستفادة من مياه السيول وزيادة التغطية المطلوبة لمياه الصرف الصحي لضمان بيئة صحية للمواطنين وخاصة في المناطق الحضرية .

وتقف الورشة أمام جملة من الموضوعات وأوراق عمل ذات الصلة بتطوير خدمات توفير المياه والصرف الصحي في الأرياف لتوسيع التغطية المطلوبة والمتمثلة بحفر أبار جديدة لمياه الشرب النقية في الأرياف .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449959
Too many connections