محافظ الحديدة يوجه بتوفير فرص عمل للشباب في المرافق الحكومية Bookmark and Share
التاريخ : 15-03-2011 وجه محافظ الحديدة أكرم عبد الله عطية بضرورة الاهتمام بالشباب وتوفير فرص العمل لهم في المرافق الحكومية التي تتوفر في محيطهم الجغرافي وإيلاء هم الرعاية الكاملة بحسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

وأكد عطية خلال لقائه أعضاء المجلس المحلي وممثلين عن الشباب بمديرية باجل بضرورة توفير فرص عمل في مصنع إسمنت باجل لاستيعاب أكبر عدد من العاطلين عن العمل.

وأشار محافظ الحديدة أن المطالب التي تقدم بها الشباب من أبناء مديرية باجل مطالب مشروعة وهي حق وواجب على السلطة المحلية في المديرية والمحافظة وإدارة مصنع إسمنت باجل التجاوب معها.

ونوة المحافظ عطية أن المجلس المحلي بالمحافظة سيوجه الجهات المختصة في المصنع لاستيعاب الأيادي العاملة من أبناء المديرية بحسب التخصصات المطلوبة وإيلاء شباب المديرية الأولوية في العمل في المجالات التي لا يتطلب فيها تخصصات.

ووجه المحافظ قيادة المصنع بضرورة مد القرى المجاورة له بالطاقة الكهربائية .
 
إلى ذلك  وجه محافظ الحديدة ، المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة بسرعة توفير التيار الكهربائي لمديرية الدريهمي من خلال الاسراع في تشغيل مشروع كهرباء المديرية خاصة وأن المديرية والمحافظة قادمة على فصل الصيف الذي يتطلب توفير طاقة كهربائية كبيرة.

وأشار المحافظ إلى أهمية إيصال التيار الكهرابئي إلى مختلف مديريات المحافظة والعمل على توفيرالمواد الكهربائية التي تتناسب مع بيئةالمحافظة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة إجراءات توزيع 348 حراثة زراعية على المحافظات
ناقشت لجنة تسيير المعونة اليابانية في اجتماعها اليوم برئاسة وزير الزراعة والري الدكتور منصور الحوشبي الإجراءات والإعدادات لعملية تدشين توزيع الحراثات المقدمة من المعونة اليابانية لليمن....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13440401
Too many connections