وزير المالية يلتقي السفير الأمريكي والمدير الجديد للوكالة الأمريكية التنمية الدولية Bookmark and Share
التاريخ : 16-03-2011 التقى وزير المالية نعمان الصهيبي اليوم السفير الأمريكي بصنعاء جيرالد فيرستاين والمدير المقيم الجديد للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية روبرت ولسن.

تناول اللقاء علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين خاصة في المجال الإقتصادي وسبل تعزيزها وتطويرها.

وجرى التطرق إلى إمكانية مساعدة الولايات المتحدة الأمريكية لليمن تنمويا، وحث مجموعة أصدقاء اليمن والدول المانحة على زيادة دعمها الاقتصادي.

وفي اللقاء تناول وزير المالية التحديات الإقتصادية الراهنة والإجراءات التي تعملها حاليا الحكومة اليمنية في سبيل تحقيق الإستقرار المالي والنقدي عبر تنفيذ الاجراءات المالية التى وجهت بها الحكومة مؤخرا..مثمنا الإسهامات التنموية التي تقدمها الحكومة الإمريكية لليمن.

من جانبه إستعرض المدير الجديد للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية برنامج الوكالة وأنشطتها في اليمن للعام الجاري 2011 الهادفة إلى مساعدة اليمن تنمويا..متناولا ما حققه برنامج الوكالة في باكستان والبالغ تكلفته مليار و500 مليون دولار وإمكانية تنفيذ ذات البرنامج في اليمن.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
أوباما يتعهد بمساعدة أوروبا للخروج من الأزمة المالية
تعهد الرئيس الأمريكي باراك أوباما في مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء الايطالي ماريو مونتي في البيت الأبيض الليلة الماضية، بأن تعمل واشنطن كل ما يلزم لمساعدة منطقة اليورو على الخروج من الأزمة المالية. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443757
Too many connections