حفر 6 آبار نفطية بالقطاع 4 بمديرية جردان في شبوة Bookmark and Share
التاريخ : 20-03-2011 أكد محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي أن قيادة المحافظة وأبناءها حريصون على توفير أفضل الأجواء المناسبة والآمنة للشركات الاستثمارية العاملة في مجال النفط بالمحافظة.

وعبر الأحمدي خلال زيارته لعدد من تلك الشركات العاملة في قطاع 4 بمديرية جردان وقطاع 1 بمديرية عرمة عن الارتياح الكبير لمستوى سير عمل تلك الشركات ومستوى تنفيذها لخططها الاستكشافية والإنتاجية.

وخلال الزيارة أوضح مدير الشركة الوطنية الكورية للنفط العاملة في قطاع 4 المهندس أحمد عبد الله باسويدان أن الشركة لديها خطة طموحة لتعزيز إنتاجها النفطي خلال هذا العام.

منوها إلى أنها ستعمل خلال العام الجاري على حفر 6 آبار استكشافية في القطاع.

كما تدارس المحافظ الأحمدي مع مدير موقع شركة أو إم في إمكانية تصدير إنتاجها اليومي من النفط عبر خط أنبوب النفط الممتد من عياذ إلى منصة تصدير النفط بالنشيمة على ساحل البحر العربي.

واطلع المحافظ على مستوى الإنجاز في مشروع المعالجة المركزية للنفط الذي تنفذه الشركة في القطاع ويعد واحدا من أكبر مشروعات الصناعات النفطية باليمن والذي تتشارك في عمليات تنفيذ مكوناته الفنية والهندسية ثلاث شركات عالمية يعمل فيها أكثر من 1500 عامل فني ومهني، وتضم هذه القاعدة صهريجين للنفط بالإضافة إلى محطة معالجة النفط وتصديره من الموقع إلى صافر بمحافظة مارب.

وقد أشاد المحافظ بمستوى الإنجاز في هذا المشروع النفطي الكبير وأكد خلال لقائه المهندسين والفنيين والعاملين فيه أن اليمن ستخرج من أزمتها سليمة ومعافاة وستظل حريصة على رعاية كافة الاستثمارات في المجالات النفطية وغيرها من المجالات الحيوية الأخرى


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين أول رحلة دولية من مطار بلحاف بمحافظة شبوة
دشنت الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال اليوم أول الرحلات الدولية لطيرانها من مطار بلحاف بمحافظة شبوة إلى جيبوتي، في خطوة تهدف إلى تسهيل أنشطة الشركة والعاملين فيها من الخبراء والفنيين الأجانب....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449959
Too many connections