رئيس مجلس النواب يفتتح مركز العزاني التجاري بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 21-08-2010 جدد رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي التأكيد على التسهيلات التي تقدمها الدولة للأنشطة الاستثمارية في المجالات الخدمية والإنتاجية المتنوعة من خلال التشريعات والقوانين التي تسنها الدولة.
جدد رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي التأكيد على التسهيلات التي تقدمها الدولة للأنشطة الاستثمارية في المجالات الخدمية والإنتاجية المتنوعة من خلال التشريعات والقوانين التي تسنها الدولة.

وأشار رئيس مجلس النواب في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بعد افتتاحه اليوم مركز العزاني التجاري بأمانة العاصمة صنعاء كأحد المشاريع الاستثمارية إلى الخطوات الإجرائية التنفيذية التي تكفل الكثير من الامتيازات وتقدم الضمانات لرجال الأعمال المحليين والمستثمرين من الدول الشقيقة والصديقة الراغبين في استثمار أموالهم في مجالات واعدة وبصوره أمنة.

وأكد أهمية تعزيز وتوسيع دائرة المشاريع التنموية الشاملة الخدمية منها والإنتاجية التي تقدم منافع للناس وتلبي احتياجاتهم وبما يتناسب ومداخيلهم وقدراتهم وتسهم في تشغيل المزيد من الأيادي العاملة،فضلاً عن المشاريع التي تؤدي إلى التحسين المضطرد لمستوى حياة الناس المعيشية.

وثمن يحيى الراعي الدور المتزايد لرجال الأعمال اليمنيين في استثمار أموالهم بما يخدم وطنهم وشعبهم.

واستمع رئيس مجلس النواب لدى عقب افتتاح المركز وتفقده أقسام المركز من المسئولين إلى شرح حول مكونات المركز التجاري وأقسامه المختلفة وما يستوعبه من متطلبات المواطنين من ملابس ومفروشات وغيرها من السلع..لافتين إلى أن المركز يقوم بتشغيل أكثر من 200 من الأيادي العاملة.

كان في استقبال رئيس مجلس النواب في مبنى المركز التجاري القائمين عليه من رجال الأعمال وشخصيات اجتماعيه عبداللطيف أحمد العزاني وأحمد محسن العزاني وأحمد حسين العزاني والخضر محمد العزاني عضو مجلس النواب.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

تعليقات القراء

1)
الإسم : مصطفى احمد
عنوان التعليق : الف الف الف مبروك وان شاء الله لتطور والازدهار
ماشاء الله ياعبدالطيف الله يبارك لك ولخوتك والمسلمين تحياتي ابوعبدالعزيز

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27552157
Too many connections