طيران السعيدة تسير اولى رحلاتها التجارية عبر خط عدن جدة Bookmark and Share
التاريخ : 22-08-2010 بدأت شركة طيران السعيدة اليوم الاحد تسيير أولى رحلاتها التجارية عبر خط عدن جدة بواقع رحلتين في الأسبوع (الأحد و الخميس) بعد تدشينها في الثامن من الشهر الجاري لخطها الجديد من صنعاء إلى جده بالمملكة العربية السعودية .

بدأت شركة طيران السعيدة اليوم الاحد تسيير أولى رحلاتها التجارية عبر خط عدن جدة بواقع رحلتين في الأسبوع (الأحد و الخميس) بعد تدشينها في الثامن من الشهر الجاري لخطها الجديد من صنعاء إلى جده بالمملكة العربية السعودية .

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أكد المدير التجاري للشركة عبدالله الصنعاني أهمية هذا الخط كونه سيشجع المستثمرين ورجال الأعمال بالمملكة العربية السعودية لإقامة مشاريع استثمارية في اليمن .

وقال الصنعاني أن الخط التجاري سيعمل على رفع وتنشيط الحركة التجارية بين البلدين الجارين وتسهيل حركة المستثمرين والتجار ورجال الأعمال في البلدين الشقيقين.

واضاف أن تدشين الخط الجديد سيقدم خدمات كثيرة وجلية خاصة للمغتربين اليمنيين بالمملكة في سرعة وسهولة التنقل لزيارة أقاربهم وأهاليهم في الجمهورية اليمنية واليمنيين الراغبين في أداء العمرة وفريضة الحج بالإضافة إلى تنقل الأخوة في المملكة العربية السعودية لقضاء العطلات الصيفية في اليمن كونها تتمتع بمناخ متنوع طوال العام وفيها مناطق سياحية جذابة.

واشار الى أن تشغيل الخط التجاري عدن - جدة يعتبر المحطة الرابعة في المملكة العربية السعودية والمحطة الإقليمية السابعة بعد أن تم تدشين ست رحلات إقليمية شملت المدينة المنورة و الدمام وأبها في المملكة العربية السعودية ومدينة الشارقة في الأمارات العربية المتحدة ومدينة جيبوتي وصلالة بسلطنة عمان.

وأعرب الصنعاني عن شكره وتقديره لكافة المسئولين في البلدين على إسهامهم الفاعل في تطوير وإنجاح شركة طيران السعيدة الناقل الوطني الثاني بعد الخطوط الجوية اليمنية وتذليلهم لكافة الصعوبات والمشاكل التي كانت تواجهها شركة طيران السعيدة وتقديمهم كافة التسهيلات والخدمات لها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434430
Too many connections