جتماع بالمكلا يناقش استقرار الأسعار وتوفر المواد الغذائية بحضرموت Bookmark and Share
التاريخ : 18-08-2011 وفي الاجتماع استمع وكيل المحافظة من المدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت خالد عوض غانم إلى تقرير حول الحالة التموينية بالمحافظة ومدى توفر السلع وخصوصاً المواد الغذائية الرئيسية والاستهلاكية والتحضيرات والاستعدادات التي يقوم بها المكتب لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال التواصل مع التجار في توفر السلع الأساسية لمتطلبات شهر رمضان والتأكد من الأسواق المحلية لوجود هذه المواد ومعرفة المخزون المتوفر في مستودعات المستوردين والكميات المتوقع وصولها خلال الأيام القليلة القادمة .

كما استعرض الاجتماع تموينات الغاز في الأسواق والمتواجدة حالياً وبكميات تلبي وتغطي احتياجات المواطنين من مادة الغاز المنزلي وضمان الأسعار وتوفرها .

وشدد الاجتماع على ضرورة الالتزام بالتسعيرة المحددة لمادة الغاز وعدم التلاعب بالأسعار تحت أي مبرر وسوف تتخذ الإجراءات القانونية إزاء كل من يخالف البيع بالأسعار التي حددتها الدولة لمراعاة ظروف المواطنين وعدم استغلال الأزمة التي تمر بها البلاد حالياً .

وأكد الوكيل الجنيد اهمية قيام مكتب الصناعة والتجارة بالدور المناط به في الإشراف على الأسواق والالتزام بالمواصفات والمقايسس واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن استقرار الحالة التموينية بالمحافظة .

داعياً المواطنين إلى عدم الشراء والتخزين للمواد الغذائية نظراً لوجودها في الأسواق وبكميات كبيرة تغطي الأسواق المحلية واحتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية .

حضر الاجتماع مدير الرقابة والتفتيش بالمكتب سعيد عمر باوزير وعدد آخر من المسئولين في مكتب الصناعة والتجارة .

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
استقرار سعر برنت قرب مستوى 113 دولارا للبرميل
استقرت أسعار خام القياس الأوروبي مزيج برنت عند نحو 113 دولارا للبرميل اليوم الاثنين بعد ان عززت بيانات اضعف بشان معدل التوظيف في منطقة اليورو وأسعار البيع بالتجزئة الدولار وقوضت الثقة . ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13442827
Too many connections