انخفاض الاسهم الالمانية لليوم الثالث على التوالي في تعاملات الاسبوع الجاري Bookmark and Share
التاريخ : 18-08-2011 سجلت مؤشرات الاسهم الالمانية الثلاثة الرئيسي (داكس) ومؤشر الشركات المتوسطة (امداكس) ومؤشر شركات التقنيات (تيكداكس) في فرانكفورت اليوم انخفاضا ملحوظا لليوم الثالث على التوالي في اليوم قبل الاخير من تعاملات الاسبوع الجاري.

ويتواصل بذلك مسلسل الهبوط الذي تشهده مؤشرات البورصة الالمانية منذ اسابيع حيث تكبد مؤشر الاسهم الرئيسي (داكس) ظهر اليوم خسائرا بنسبة 23ر 3 في المئة ليصل الى 5757 نقطة.

وسجل مؤشر الشركات المتوسطة (امداكس) انخفاضا بنسبة 27ر3 في المئة ليصل الى 8787 نقطة فيما انخفض مؤشر اسهم شركات التقنيات (تيكداكس) بنسبة 74ر 2 في المئة ليصل الى 702 نقطة.

وعزا المتعاملون في بورصة فرانكفورت عودة مؤشرات الاسهم الالمانية الى الهبوط الى التوتر الذي تشهده اسواق الاموال وبارتباكها بسبب البيانات
الضعيفة للنصف الثاني من العام الحالي والتي قدمها الاقتصاد الالماني في الايام القليلة الماضية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
ارتفاع أسعار النفط في التعاملات الالكترونية لنايمكس
سجلت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي ارتفاعا في التعاملات الالكترونية لبورصة نايمكس اليوم الجمعة متجهة نحو 109 دولارات في مسيرة لتحقيق ثالث زيادة أسبوعية لها، وقد لاقت دعما من المخاوف بشأن إمدادات النفط الإيرانية وبيانات اقتصادية أمريكية مشجعة عززت الطلب في أكبر مستهلك للنفط في العالم. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447266
Too many connections