وزير الصناعة يلتقي مدير عام التجارة العالمية بسويسرا Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2010 التقى وزير الصناعة والتجارة الدكتور يحى المتوكل في اطار مشاركته على رأس وفد اليمن في الاجتماع الثامن لمجموعة العمل الخاصة بانضمام اليمن لمنظمة التجارة العالمية اليوم الخميس في مدينة جنيف السويسرية مدير عام منظمة التجارة العاليمة باسكال لا مي.

التقى وزير الصناعة والتجارة الدكتور يحى المتوكل في اطار مشاركته على رأس وفد اليمن في الاجتماع الثامن لمجموعة العمل الخاصة بانضمام اليمن لمنظمة التجارة العالمية اليوم الخميس في مدينة جنيف السويسرية مدير عام منظمة التجارة العاليمة باسكال لا مي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة اخر التطورات لإنضمام اليمن الي المنظمة والمراحل المتبقية لاستكمالها الي جانب دور المدير العام في الدفع بهذه العملية، بما يمكن اليمن من الانضمام رسميا للمنظمة قبل نهاية العام الجاري.

وفي اللقاء عبر مدير عام منظمة التجارة العالمية عن ارتياحه لاستكمال اليمن المفاوضات الثنائية مع كوريا واليابان.. مبديا استعداده لتقديم الدعم اللازم من اجل استكمال المفاوضات مع الدول المتبقية واستكمال المفاوضات الجماعية باتجاه العضوية في المنظمة الدولية في الوقت المحدد.

الى ذلك ناقش وزير الصناعة والتجارة مع مدير عام مركز التجارة العالمي اوجه التعاون بين اليمن والمركز من اجل تنمية التجارة والصادرات من خلال قيام المركز بمساعدة اليمن في اعداد الإستراتيجية الوطنية للصادرات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13451527
Too many connections