رئيس الجمهورية يتفقد كلية الهندسة بجامعة عدن ويقوم بجولة في أنحاء المدينة Bookmark and Share
التاريخ : 02-10-2010 قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عصر اليوم وفي إطار زيارته الحالية لمدينة عدن بزيارة تفقدية لكلية الهندسة بجامعة عدن, حيث اطلع على سير العملية التعليمية وكذا سير امتحانات الإعادة للمستويات الأول والثاني والرابع.

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عصر اليوم وفي إطار زيارته الحالية لمدينة عدن بزيارة تفقدية لكلية الهندسة بجامعة عدن, حيث اطلع على سير العملية التعليمية وكذا سير امتحانات الإعادة للمستويات الأول والثاني والرابع.

كما أجرى فخامته حوارات ونقاشات مفتوحة ومباشرة مع الطلاب والطالبات واستمع منهم إلى ملاحظاتهم وأفكارهم إزاء العديد من القضايا الوطنية والقضايا والشؤون التي تهم طلاب الجامعة.

ووجه فخامته رئاسة جامعة عدن بمعالجة القضايا الأكاديمية، كما وجه الجهات المعنية بسرعة إنزال مناقصة تجهيز وتأثيث مبنى كلية الهندسة الجديد وتوفير المختبرات والمستلزمات التعليمية اللازمة بالكلية بالإضافة إلى توفير 500 جهاز كمبيوتر للكلية.

وعبر الطلاب والطالبات عن فرحتهم وسعادتهم البالغة بزيارة الرئيس لهم وتفقده للكلية, وكذا بما استمعوا إليه من فخامته من نصائح وملاحظات, معبرين عن ترحيبهم بفخامته, ومتبادلين معه التهاني بمناسبة أعياد الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر ، 14 أكتوبر، و30 نوفمبر.

وأشاد الطلاب والطالبات بالتحولات الكبرى التي أحدثتها الثورة اليمنية المباركة في واقع الوطن وما تحقق في ظلها من انجازات عظيمة وفي مقدمتها المنجز التاريخي المتمثل في إعادة تحقيق وحدة الوطن والتي ارتفعت رايتها في مدينة عدن الباسلة في 22 مايو 1990م.

و أكد فخامة الرئيس أن جيل الثورة والوحدة هم رهان التغيير والتقدم وصنع المستقبل. وحث فخامته الشباب على مواصلة السير على درب تلك الأهداف العظيمة للثورة اليمنية المباركة ( 26 سبتمبر، 14 أكتوبر) التي ناضل من أجلها الآباء من الشهداء والمناضلين الأحرار الذين انتصروا لإرادة الشعب في الحرية والاستقلال والوحدة والتقدم.

كما قام فخامة الرئيس بجولة في أنحاء مدينة عدن شملت مديريات التواهي والمعلا وكريتر وخورمكسر. حيث اطلع على سير المشاريع الخدمية والإنمائية ومشاريع البنية التحتية التي تحققت في المحافظة بالإضافة إلى مشاريع التحسين والنظافة والتشجير التي شهدتها العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن.

وأشاد فخامته بتلك الانجازات وكذا بمستوى النظافة ومشاريع التحسين والاستعدادات الجارية لاستقبال الحدث الرياضي الكبير المتمثل في خليجي 20 . مشيرا إلى أن مدينة عدن حققت طفرة كبيرة في المجال العمراني وفي مشاريع الخدمات والمشاريع الاستثمارية ومنها مشاريع الإسكان والسياحة وخاصة في السنوات الأخيرة في ظل راية الوحدة المباركة.

وحث المواطنين على التعاون مع السلطات المحلية للحفاظ على جمال ونظافة مدينة عدن لإظهارها دوما بالمظهر الحضاري اللائق.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447291
Too many connections