اللجنة الرئيسة للشورى تناقش تقريراً حول البحث العلمي Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2010 ناقشت اللجنة الرئيسة لمجلس الشورى في الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة رئيس المجلس عبد العزيز عبد الغني تقريراً حول واقع البحث العلمي.

ناقشت اللجنة الرئيسة لمجلس الشورى في الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة رئيس المجلس عبد العزيز عبد الغني تقريراً حول واقع البحث العلمي.

تضمن التقرير المقدم من لجنة التربية والتعليم والبحث العلمي إطاراً نظرياً لمفهوم البحث العلمي ومقوماته ووظائفه وأهدافه وغاياته.
وشخص التقرير واقع البحث العلمي في اليمن من خلال القوانين الناظمة، والسياسات والخطط والبرامج الداعمة له.. كما تناول التقرير إدارة سياسات البحث العلمي وأنشطته على مستوى الوزارة والجامعات ومراكز البحث العلمي.
واستعرض تقرير اللجنة المختصة الموارد المالية والبشرية المتاحة، وأجرى دراسة مقارنة لواقع البحث العلمي في اليمن مع بعض الدول الأخرى، وخلص إلى عدد من الاستنتاجات والتوصيات.

وبعد نقاش مستفيض للتقرير قررت اللجنة الرئيسية لمجلس الشورى إحالته على اجتماع المجلس المقرر عقده الثلاثاء القادم بمشيئة الله تعالى.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27698509
Too many connections