الجفري يناقش مجالات الدعم الالماني لمحافظة عدن Bookmark and Share
التاريخ : 06-10-2010 ناقش محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري خلال لقائه اليوم وفد جمهورية ألمانيا الاتحادية المشارك في المشاورات السنوية اليمنية ـ الألمانية برئاسة مسؤول التعاون التنموي في الشرق الأوسط بوزارة التعاون الاقتصادي والتنمية بألمانيا السيد "يورقن تسول" مجالات الدعم التي تقدمها ألمانيا لمحافظة عدن.

ناقش محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري خلال لقائه اليوم وفد جمهورية ألمانيا الاتحادية المشارك في المشاورات السنوية اليمنية ـ الألمانية برئاسة مسؤول التعاون التنموي في الشرق الأوسط بوزارة التعاون الاقتصادي والتنمية بألمانيا السيد "يورقن تسول" مجالات الدعم التي تقدمها ألمانيا لمحافظة عدن.

وفي اللقاء أشار محافظ عدن إلى متانة العلاقات الثنائية التي يتمتع بها البلدين الصديقين وجوانب الدعم التي تسهم به ألمانيا في مختلف المجالات وخاصة التعليم والمياه.

ولفت إلى أن محافظة عدن تتطلع إلى تعزيز مجالات الدعم والتعاون المشترك وخاصة في مجالات الكهرباء. مشيدا بدعم ألمانيا لجهود اليمن في التنمية الاقتصادية والوقوف إلى جانبها و دورها الكبير في دول المانحين ومجموعة أصدقاء اليمن بهدف مساعدة ودعم اليمن في مواجهة التحديات والصعوبات المختلفة.

من جانبه أعرب رئيس الوفد يورقن تسول استعداد بلاده تطوير وتعزيز مجالات التعاون الثنائية بين اليمن وألمانيا والوقوف إلى جانب اليمن في أوضاعها المختلفة. مشيراً إلى أن زيارة الوفد لعدن تهدف إلى الاطلاع على المشاريع التي يمكن أن تسهم في دعمها الحكومة الألمانية في مختلف المجالات وخاصة في مؤسسة المياه المحلية والصرف الصحي والمعهد التقني لتدريب المتدربين بالمحافظة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
939 مليون 448 ألف قيمة صادرات الأسماك خلال يناير ومنتصف فبراير بعدن
سوقت إلى الأسواق العربية والأوروبية خلال الفترة من يناير وحتى النصف الأول من فبراير الجاري ألف و25 كيلو جرام من الأسماك و الأحياء المائية بقيمة 939 مليون و448 ألف ريال ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 23359492
Too many connections